اخبار الاهلياخبار الزمالك

مجدي عبد الغني يفتح النار على إمام عاشور: “بيلف على الناس كلها!!” فيديو

علق مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، على ما يتردد بشأن توقيع إمام عاشور للفريق الأحمر، موجهًا رسالة قوية للاعب.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه “ملعب البلدوزر”، على قناة “الشمس”: “أنا من أوائل الناس التي قالت إن إمام عاشور سينتقل إلى الأهلي، لكن اللاعب (بيلف على الناس كلها)، أخوه كتب منشور يُغازل فيه جمهور الزمالك، ويُقال إنه وقع على عقود الانضمام للأحمر وبيراميدز في نفس الوقت”.

اقرأ أيضًا | تقارير: ثنائي الزمالك طلبا تأجيل تجديد عقودهما والسبب مفاجأة!!

وتابع: “لماذا لاعب الكرة يضع نفسه في كل هذه الأقاويل، هو من الناحية الفنية لاعب جيد وسيفيد النادي الأهلي بجانب أليو ديانج ومروان عطية”.

وأضاف: “لكن ممكن التوفيق يغيب عنه في ظل ما يحدث معه الآن، لأن كثيرًا من اللاعبين السابقين شعروا أنهم أكبر من أي شيء ولكن لم يصلوا لأي شيء بعد ذلك، مثل إبراهيم سعيد كنت أرى أنه ممكن يلعب في برشلونة، لكنه افتقد البصيرة، وعمرو زكي أيضًا لو كان استمر في الدوري الإنجليزي كان الآن أصبح أسطورة”.

واختتم: “أتمنى من إمام عاشور أن يهدأ ويركز في كرة القدم، لأن كرة القدم مستقبله وأكل عيشه، لو لم يفعل شيء خلال السنتين أو الثلاثة القادمة لن يفعل شيء بعد ذلك، اللاعب مطلوب منه أن يحافظ على مهنته وينتهي اللغط الموجود في الساحة الكروية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!