اخبار الاهلي

محامي دولي يصدم الأهلي بشأن أموال صفقة الخائن إمام عاشور – فيديو

كشف نصر عزام المحامي الدولي، عن مفاجأة جديدة تتعلق بموقف غزل المحلة من حق رعاية اللاعب الخائن إمام عاشور، المنتقل حديثا للنادي الأهلي، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي.

وضم النادي الأهلي إمام عاشور قادما من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، في عقد يمتد لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم 2023-2024.

وقال “نصر عزام” خلال تصريحات عبر برنامج “مساء أون تايم”، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2″، إن حق رعاية إمام عاشور لنادي غزل المحلة وحرس الحدود، والذي لعب لهما اللاعب، سوف يتم تحويلهم عقب توثيق عقود اللاعب علي نظام الفيفا، التي تقترب من 5%، من قيمة انتقال اللاعب.

وأوضح نصر عزام أن الأندية التي لعب لها إمام عاشور في عمر من 12 وحتى 23 عامًا، يحق لها الحصول على عوائد من نسبة بيع اللاعب.

وأكد المحامي الدولي أن ناديا غزل المحلة وحرس الحدود يحق لهما الحصول على نسبة من بيع إمام عاشور من الزمالك إلى ميتلاند، ثم من ميتلاند إلى الاهلي.

وتابع: هناك بعض المخاطبات إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للحصول علي حق رعاية إمام عاشور إلي نادي غزل المحلة وحرس الحدود سوف تتم خلال الأيام المقبلة.

واختتم: الاهلي مطالب بسداد مبلغ حقوق الرعاية إلى غزل المحلة وحرس الحدود، وسيتم سداد مبلغ مالي من الصفقة، بسبب إنتقال إمام عاشور إلي ميتلاند الدنماركي من الزمالك، ثم الانتقال من النادي الدنماركي إلي الأهلي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة