اخبار الكرة العالمية

مدرب المنتخب الأولمبي: أتعرض لضغط رهيب مع الجهاز الفني.. وحققنا هدفين ويتبقى الثالث

عبر وائل رياض شيتوس مدرب عام المنتخب الأولمبي، عن سعادته بعد ضمان تأهل الفراعنة إلى أولمبياد باريس 2024، مُشيرًا إلى أن هذا كان الهدف الأهم قبل خوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

المنتخب الأولمبي ضمن التأهل للأولمبياد؛ وذلك بعد الفوز أمس الثلاثاء على غينيا بهدف نظيف، في دور نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023.

ووفقًا للائحة البطولة، فإن أول 3 مراكز يتأهلون مباشرة إلى الأولمبياد، وصاحب المركز الرابع يلعب مباراة فاصلة مع رابع آسيا، لحسم تذكرة التأهل.

وقال شيتوس في تصريحات عبر برنامج “رقم 10” المُذاع على القناة الأولى: “نجحنا في التواجد للمرة الثانية على التوالي في الوصول إلى الأولمبياد، إنجاز كبير بشكل شخصي الوجود للمرة الثانية على التوالي”.

وتابع: “تولينا المهمة خلال شهر ٨ الماضي، ولم نخض معسكرات كبيرة بسبب قلة التوقفات الدولية، لكن استطعنا أن نكون فريق جيد ومجموعة مميزة من اللاعبين”.

اقرأ أيضًا | “تطورات جديدة في نادي الزمالك”.. حسم موقف مصطفى فتحي.. وسيف جعفر يوجه ضربة لـ مرتضى منصور والأخير يرد!!

وأضاف: “نشكر أندية الدوري المصري بسبب تعاونهم معنا في المعسكرات التي قمنا بها خارج المعسكرات الرسمية، ودائمًا الشدائد تظهر أننا رجال كبير”.

وواصل: “أنا الفرد الفني المصري الوحيد المتواجد في الجهاز للمنتخب الأولمبي هذا جعلني مضغوط بشكل كبير بكل تأكيد، إضافة إلى ذلك كان لدي حلم التواجد في الأولمبياد للمرة الثانية على التوالي”.

وأردف: “بعد نهاية المباراة وجدت كم هائل من رسائل الفرحة والسعادة من الجماهير، وهذا جعلني أشعر بسعادة ضخمة وهذا سبب بكائي”.

واستكمل: “بعد التعادل في المباراة الأولى هنئنا اللاعبين على الأداء لأننا قدمنا مستوى رائع ولكن التوفيق لم يكن حليفنا بالتالي كنا نشعر بأن اللاعبين قدموا كل ما لديهم داخل أرضية الملعب”.

واختتم: “أنهينا هدفين لنا في البطولة، تصدر المجموعة كان هدفنا الأول ثم بعد ذلك التأهل إلى الأولمبياد بعد ذلك نفكر في تحقيق البطولة، لكن الهدف الأساسي هو التأهل للأولمبياد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة