اخبار الزمالك

مرتضى منصور يدلي بتصريحات مُثيرة عن رجب بحه: سيدة قالت عنه “قلبها قردة في عين جوزها”.. وذهب لمحامي الأهلي!! فيديو

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (المعزول)، أن المدعو رجب بحه، لن يرفع دعوى قضائية ضده، بل ضد الشخص الذي أرسل له صورته عبر الهاتف، واتهمه بالقيام بأعمال السحر.

مرتضى منصور كان قد صرح عبر قناة النادي، أن أحد الأشخاص أرسل له عبر هاتفه، صورة لشخص يُدعى رجب بحه من محافظة الفيوم، يقوم بأعمال السحر ضد الزمالك.

اقرأ أيضًا | “ضحكت عليك إللي يسوى وإللي ميسواش”.. رد فعل خالد مرتجي على تصريحات مرتضى منصور ورجب بحة – صورة

ورد رجب بحه بعد أن تواصل معه الصحفيين، بأنه لا يفعل تلك الأمور، وأنه سوف يرفع دعوى قضائية ضد الشخص الذي أرسل صورته لـ مرتضى منصور.

وقال مرتضى في تصريحاته، اليوم الإثنين: “رجب بحه لن يرفع علي أنا دعوى قضائية، في كام محامي بمصر؟ 300 ألف أو 400 ألف؟ لماذا ترك كل محامين مصر وذهب لـ محمد رشوان محامي النادي الأهلي؟ أليس هذا يعني أنهما يعرفان بعض؟”.

وتابع: “المهندسون والأطباء لن يقوموا بأعمال السحر لأنهم غير مُقتنعين بهذه الأمور، رجب بحه رجل يعمي بناء، هل الطبيب أو الصحفي هما من سيقومان بعمل السحر؟!”.

واختتم: “لكن الغريب إن سيد عبد الحفيظ لم يرد رغم أنه يرد دائمًا، الأمر الثاني إذا لم يكن بحه مشهور في البلد هل كان الصحفيين سيعرفون كيف يصلوا له؟، كان في سيدة قالت من قبل أن هذا الرجل قام بعمل سحر لزوجها وكان يراها قردة، السحر موجود، والخطيب قال قبل ذلك أنه يوجد سحر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة