اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مفاجأة – قناة الزمالك تكشف رد فعل مرتضى منصور عقب تأييد عزلة بحكم المحكمة !! – فيديو

أكد الإعلامي خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك ، ان مرتضى منصور تواجد في الزمالك اليوم وباشر عمله بالرغم من تأييد حكم عزله بقرار من المحكمة.

حيث قال خالد لطيف مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك الفضائية :كان هناك اجتماع مجلس إدارة منذ قليل مع المستشار مرتضى منصور وبيلبي طلبات الأعضاء وبيلبي كل الحاجات اليومية إللي داخل نادي الزمالك بيفكر فيما هو قادم .

مجدي عبدالغني : الأهلي أتم اتفاقه مع نجم منتخب مصر بديلاً لحمدي فتحي !!

وواصل : التقي مع لاعبي الزمالك واصدر قرار بصرف مكافأت مباراة فيوتشر بعد مرور أقل من ٢٤ ساعة علي المباراة ، تحدث مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة أوسوريو وتعاهدوا بالفوز بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها النادي .

وشدد : ولكن تعاهدوا بالحفاظ علي الصحوة أمام الأهلي الخميس القادم او بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر وفاركو في ختام الدوري ، وبعد ذلك البطولة العربية .

واشار : مثلما عودنا المستشار مرتضى منصور يتحمل كل الضغوطات ويعمل بكل قوة داخل نادي الزمالك حتي هذه اللحظات قبل ما اطلع علي الهوا ، لكن توقيت صعب علي الزمالك وعلي كل الألعاب وعلي فريق الكرة بعد أن وصل إلي حالة فنية جيدة جداً جداً.

ورفضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الأحد، الطعن على قرار عزله من رئاسة القلعة البيضاء، وبات الحكم نهائيًا.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!