اخبار الزمالك

“أرحموا الزمالك وإدارته”.. رد ناري من المستشار القانوني للأبيض على هجوم الجماهير بعد الخسارة أمام الشباب – صورة

رد محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك على هجوم الفارس الأبيض على مجلس القلعة البيضاء بعد الهزيمة أمام الشباب السعودي في البطولة العربية للأندية.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام منافسه الشباب السعودي بهدف دون رد، في المباراة أقيمت على ملعب استاد مدينة الملك فهد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وكتب “العسال” عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”للاسف اللى بيحصل من بعض جماهير الزمالك بعد مباراة الشباب السعودي أمر محزن للغاية”.

وأشار :”خاصة وأن الجميع اتفق على أن الزمالك لعب مباراة كبيرة جدا على فريق سعودى إمكانياته عالية للغاية ولولا ظلم الحكم فى احتساب ضربة الجزاء الغير مستحقة لخرج الزمالك على أقل تقدير متعادلا”.

وأضاف” العسال” :”يا سادة ارحموا الزمالك وإدارته، كونوا عونا وسندا للفريق وواجهوا الظلم بكلمات حق للفريق حتى يستعيد عافيته”.

وأختتم :”كلمات النقد الهادم ليس لها معنى سوى الهدم، فليس من المنطق أن أهم داعم للفريق وهو الجمهور أن يتحول معول هدم دون داع، أرحموا ناديكم وكونوا عونا ضد الظلم والفساد .. اللهم بلغت اللهم فاشهد”.

"أرحموا الزمالك وإدارته".. رد ناري من المستشار القانوني للأبيض على هجوم الجماهير بعد الخسارة أمام الشباب - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!