اخبار الاهلي

أول الضحايا.. فرمان ناري من خالد بيبو ضد نجم الأهلي

كشفت تقارير صحفية نقلًا عن مصادر من داخل النادي الأهلي أن خالد بيبو مدير الكرة الجديد بدأ في إظهار العين الحمراء للاعبي الفريق حيث استقر على توقيع عقوبة مالية ضد أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق بسبب الهجوم الذي قام به اللاعب عبر السوشيال ميديا ضد عدد من جماهير النادي الأهلي.

وكان أحمد عبد القادر تحدث بشكل غير لائق عن بعض زملائه في الفريق وعلاقتهم ببعض صفحات السوشيال ميديا، واعتبر بيبو أن هذا شيء غير مقبول داخل صفوف الفريق وأن الالتزام سمة من سمات الذي يرتدي قميص النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي، أعلن تعيين خالد بيبو مديرًا للكرة خلفًا لسيد عبد الحفيظ ووليد سليمان رئيسًا لقطاع الناشئين وذلك عقب الاجتماع الذي عقد ظهر أمس الجمعة بين الكابتن محمود الخطيب طيب ولجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح.

وكان خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي عقد جلسة خاصة مع مسئولي النادي الأحمر من أجل وضع سياسة جديدة للتعامل مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

و من المقرر أن يعقد خالد بيبو جلسة مع مارسيل كولر المدير الفني للتنسيق حول أهم ملفات فريق الكرة و أهمها تصعيد عدد من اللاعبين المميزين بفريق الشباب حتى يستعين بهم في مباريات الدوري وكأس مصر في الموسم المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!