اخبار الاهلي

اتحاد الكرة يحدد شرطه للموافقة على طلب الأهلي بـ إعفاء لاعبيه الدوليين من معسكر المنتخب

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن موقف مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة جمال علام، من إعفاء لاعبي النادي الأهلي، من التواجد في معسكر المنتخب بشهر سبتمبر.

وذلك استعدادًا لمواجهة إثيوبيا بالجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024، المقرر إقامتها بكوت ديفوار، والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسميا بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام تونس يوم 12 من الشهر ذاته بالقاهرة.

وطلب النادي الأهلي من اتحاد الكرة إعفاء لاعبيه من الانضمام لمعسكر المنتخب، في الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر المقبل، بعدما ضمن المنتخب تأهله رسميًا إلى كأس أمم أفريقيا.

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات لموقع “الوطن”: «اتحاد الكرة ليس لديه مانعا من إعفاء لاعبي الأهلي من التواجد في معسكر منتخب مصر المُقبل، بشرط موافقة روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة».

وأضاف المصدر: «جرى إبلاغ فيتوريا بطلب الأهلي، وننتظر منه ردًا، حتى يتم إبلاغ النادي الأهلي رسميًا برد اتحاد الكرة على طلبه».

وجاء طلب النادي الأهلي لاتحاد الكرة بسبب تحديد موعد مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر المقبل، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!