اخبار الزمالك

“الأهلاوي بره”.. هتافات مدوية من أعضاء الزمالك للمطالبة برحيل عماد البناني عن النادي – فيديو وصور

نظم عدد من أعضاء الجمعية العمومية في نادي الزمالك، وقفة احتجاجية ضد تعيين عماد البناني مديرا تنفيذيا للنادي ورئيسا للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأطلق أعضاء الزمالك الهتافات المطالبة برحيل عماد البناني عن نادي الزمالك، وعدم استمراره في منصب المدير التنفيذي، بداعي انتماء البناني للنادي الأهلي.

وجاءت هتافات أعضاء الزمالك كالتالي: ” الأهلاوي برة .. أرحل يا عماد.. ده أهلاوي كلنا عارفينه البناني مش عايزينه ..ليه يا اشرف ليه حسن عمل ايه ..حسن موسى مية مية مش زي الخونة والحرامية”.

شاهد:

 

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، أصدرت قرارا بتعيين الدكتور عماد البناني مديرا تنفيذيا لنادي الزمالك ورئيسا للجنة الثلاثية خلفا للواء حسن موسى، إلا أن القرار لاقى انتقادات من بعض جماهير الزمالك، بداعي انتماء البناني للنادي الأهلي.

ورد الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك على أنباء اعتذاره عن عدم تولي مهمة المدير التنفيذي ورئيس اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، بدلا من اللواء حسن موسى، وذلك بعد غضب جماهير الفارس الأبيض.

وأكد الدكتور عماد البناني أنه مستمر في مهمته كمدير تنفيذي لنادي الزمالك ورئيسا للجنة الثلاثية، ولا صحة تماما لما تردد حول اعتذاره عن عدم استكمال المهمة، مؤكدا أن الزمالك ناد عريق والجميع يسعى للحفاظ على استقراره وإعادته لمكانته في أسرع وقت.

"الأهلاوي بره".. هتافات مدوية من أعضاء الزمالك للمطالبة برحيل عماد البناني عن النادي - فيديو وصور "الأهلاوي بره".. هتافات مدوية من أعضاء الزمالك للمطالبة برحيل عماد البناني عن النادي - فيديو وصور "الأهلاوي بره".. هتافات مدوية من أعضاء الزمالك للمطالبة برحيل عماد البناني عن النادي - فيديو وصور "الأهلاوي بره".. هتافات مدوية من أعضاء الزمالك للمطالبة برحيل عماد البناني عن النادي - فيديو وصور

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!