اخبار الاهلي

“السر في الاتحاد الإفريقي”.. رد ناري من منتخب مصر على بيان الأهلي بعد أزمة اللاعبين الدوليين – فيديو

أوضح محمد غرابة مدير المنتخب الأول كواليس الخلاف بين المنتخب والنادي الأهلي حول ضم اللاعبين للمعسكر القادم، وذلك على خلفية البيان الذي أصدره النادي الأحمر للاعتراض على ضم لاعبيه لمعسكر المنتخب.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع اتحاد العاصمة يوم 15 سبتمبر المقبل في السعودية، وعلى الجانب الآخر، سيلتقي منتخب مصر مع إثيوبيا يوم 8 سبتمبر في الجولة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا، ثم تونس وديا يوم 12 من الشهر ذاته.

وقال “غرابة” :”لا يوجد أزمة مع النادي الأهلي، الموضوع بسيط، كان في تواصل وتنسيق كامل مع جميع الأندية بشأن الأجندة الدولية، وتنسيق كامل مع النادي الأهلي بين مارسيل كولر وروي فيتوريا”.

وأشار :” كان هناك تنسيق كامل مع الكابتن خالد بيبو، واتفقنا على تقليل العدد من 9 لاعبين لأربعة فقط، خاصة أن قوام المنتخب يعتمد بشكل كبير على لاعبي النادي الأهلي”.

وأضاف “غرابة” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”مباراة إثيوبيا هامة جدًا في التصنيف، ولو خسرناها سنصبح في التصنيف الثاني، الأمر الثاني الفريق به 11 لاعب حاصلين على بطاقة صفراء، نحن مضطرين أن نأخذ 4 لاعبين من الأهلي ليس عندهم بطاقة صفراء، والأمر الثالث إن مباراة تونس هامة لو خسرناها سيتم توجيه اللوم لنا”.

وتابع :”فوجئنا ببيان النادي الأهلي بعد إعلان القائمة، وهذا الأمر أزعجنا كجهاز فني، خاصة ونحن متفقين على ضم الأربع لاعبين من الأهلي، وأيضًا أزعجنا الهجوم على فيتوريا والمنتخب”

وأوضح “غرابة” :”سنصل لحل وسط لإرضاء الطرفين، وأريد أن أقول أن سبب ما نحن فيه الآن هو الاتحاد الإفريقي والمواعيد التي يُعلنها”.

وأختتم “غرابة” :”اليوم فوجئنا إن السوبر ليج سيبدأ يوم 20، ونهاية معسكر المنتخب يوم 17، والمعسكر سيبدأ يوم 13، ما هذا؟!.نحن داعمون لكل الأندية، ولكن منتخب مصر هو الأول ويجب دعمه من الجميع”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!