اخبار الزمالكميديا الزمالك

القصة الكاملة.. حتحوت يشرح كواليس أزمة ياسين حافظ مع الزمالك وعلاقته بالخائن إمام عاشور ورد حاسم من تيجانا – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت الكواليس الكاملة لأزمة اللاعب ياسين حافظ لاعب فريق الناشئين في نادي الزمالك السابق وشقيق زوجة اللاعب الخائن إمام عاشور نجم الفارس الأبيض السابق.

وقال “حتحوت” :” تحدثنا مع ياسين حافظ وأكد لنا أن الزمالك لم يقرر رحيلي، ولكن تم إجباري من قبل الجميع داخل القلعة البيضاء، للوصول إلى تقديم طلب الاستغناء الخاص بي والرحيل عن الأبيض، بسبب التقال إمام عاشور إلى الأهلي، وكأنهم يريدون محاسبته على ذلك”.

وأضاف “ياسين” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”أثناء نزولى لخوض التدريبات الفترة الأخيرة وجهت لى اتهامات من أشخاص داخل القطاع بأنني خائن وانتمي للنادي الأهلي”.

وتابع :” محمد فوزي المدرب المساعد فى جهاز فريق 2005 استبعدني من التقسيمة دون إبداء أي أسباب لى كما اللي فوجئت باستبعادي من معسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد”.

شاهد:

ومن جانبه أوضح محمد عبدالله مدرب الزمالك مواليد 2005 يوضح تفاصيل أزمة ياسين حافظ، قائلا:”ما يثار بشأن رحيل اللاعب عن النادي بسبب انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي غير صحيح نهائيا وللأسف ما يردده اللاعب کلام باطل ويثير التعصب والقتلة وهذا مرفوض”.

أكد “عبدالله” :” أرفض فكرة تمامًا أي لاعب نهائيا خلال الفترة الحالية بشكل حافظ رحل عن نادي الزمالك، لأسباب فنية، ويوجد 5 لاعبين فى الفريق أفضل منه بكثير وهم . محمد السعيد ويوسف أحمد حسن ويوسف فرنسيس وإبراهيم ممدوح وأنس وائل والسيد أسامة”.

وأوضح ” عبدالله” :”اللاعب هو من طلب الحصول على الاستغناء الخاص به من إسماعيل يوسف مدير القطاعات في نادي الزمالك قبل أن أتولى مسئولية قيادة الفريق فنيا خلال الفترة القادمة”.

وأضاف “عبدالله” :”اللاعب تغيب عن التدريبات بقرار فرده منه وبالتالى من الطبيعى أن يتم استبعاده من المعسكر وللعلم لم يظهر فى النادى منذ 21 يوم وأقول له ” طالما انت مقتنع بقدراتك ولاعب جيد على حد قولك وأمامك عروض من الأهلي وبيراميدز وسنرى ما ستفعله؟”

شاهد:

ومن جانبه حرص إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين في القلعة البيضاء على حسم موقف إدارة النادي من أزمة اللاعب قائلا: ياسين حافظ هو من طلب الحصول على الاستغناء الخاص به خلال الساعات الماضية، والرحيل بشكل رسمي عن النادي، وهو ما وافق النادي عليه”.

وشدد “إسماعيل” :”الجهاز الفني لفريق مواليد 2005، وافق على رحيل ياسين حافظ من صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، لعدم الاقتناع بمستواه وتم منحه الاستفتاء بناء على طلبه”.

وأختتم “يوسف” :”رحيل ياسين حافظ عن صفوف نادي الزمالك ليس له علاقة بأي أمر يخص مسألة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!