اخبار الاهلي

بسبب “كذب بيبو” والأجواء السيئة.. كولر يُعبر غضبه وقلقه من معسكر الأهلي في النمسا!!

أكدت تقارير صحفية، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غاضب وبشدة من معسكر إعداد اللاعبين المقام حاليًا في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

ويخوض النادي الأهلي معسكرًا مُغلقًا في النمسا حاليًا، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر المُقبل، للمنافسة على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وأشارت التقارير إلى أن المشاكل تُحاصر معسكر بعثة الأهلي في النمسا، بداية من تأخر موعده بعد المشاكل التي واجهت المسؤولين في استخراج تأشيرات السفر.

اقرأ أيضًا | مفاجأة مُدوية| اتحاد الكرة يُعيد للزمالك حقه بالدولار لحل الأزمة.. ومشكلة كبيرة تواجه الإدارة!!

وأوضحت أن المشاكل مُستمرة في المعسكر؛ وذلك بسبب سقوط الأمطار بغزارة شديدة في النمسا، الأمر الذي تسبب في عدم استكمال الفريق لتدريباته.

وشددت على أن هذا الأمر، تسبب في غضب كولر لأنه يمنعه عن تنفيذ البرنامج المُعد مُسبقًا، وبالتالي يؤثر على خطة التحضير لانطلاقة الموسم الجديد.

وأضافت التقارير ذاتها، أن المشاكل تواصلت مرة أخرى بعد قرار إلغاء أولى المباريات الودية والتي كانت مقررة اليوم أمام فريق كلوروفورم السويسري، بعد اعتذار فريق الدرجة الثالثة عن لعب المباراة.

هذا الأمر جعل خالد بيبو مدير الكرة بالنادي، يضطر إلى إلغاء المباراة بحجة وجود إصابات بكثرة في صفوف الأهلي على غير الحقيقة.

وشددت على أن هذا الأمر جعل مارسيل كولر يُبدي غضبه الشديد، ويؤكد على أن المعسكر غير مثالي ولا يلبي طلباته لتجهيز الفريق استعدادا للموسم الجديد، وهو ما يعتبر بداية مقلقة للموسم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!