اخبار الاهلي

بعد أن تجاهلهم فيتوريا.. تعليق ناري من الأهلي على استدعاء لاعبيه لـ المنتخب: “لماذا لا نعامل مثل الزمالك”!!

علق النادي الأهلي، على قرار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بشأن استدعاء لاعبي الأحمر الدوليين للمعسكر المُقبل، رغم اعتراض الإدارة بسبب معسكر الفريق استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع اتحاد العاصمة يوم 15 سبتمبر المقبل في السعودية، وعلى الجانب الآخر، سيلتقي منتخب مصر مع إثيوبيا يوم 8 سبتمبر في الجولة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا، ثم تونس وديا يوم 12 من الشهر ذاته.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات لـ “فلجول”: “اتحاد الكرة عرض علينا فكرة ضم اللاعبين الأربعة الذين تم استدعائهم بحيث يتركون لنا ثلاثة لاعبين عقب مباراة إثيوبيا، ويستمر محمد عبد المنعم فقط في ودية تونس، ولكننا رفضنا المقترح وتمسكنا بطلبنا بعدم استدعاء اللاعبين، ثم فوجئنا بضم اللاعبين الأربعة”.

اقرأ أيضًا | مفاجأة مُدوية| اتحاد الكرة يُعيد للزمالك حقه بالدولار لحل الأزمة.. ومشكلة كبيرة تواجه الإدارة!!

وتابع: “نعم الثلاثي علي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو تم استدعاءه لمنتخب بلاده، ونحاول رفقة اللاعبين الاتفاق مع اتحادات ومنتخبات بلادهم الثلاثة تونس ومالي وجنوب إفريقيا لإقناعهم بالتخلي عنهم أو على الأقل إعادتهم بحد أقصى يوم 9 أغسطس”.

وأضاف: “”الجهاز الفني للأهلي يخشى على إصابات اللاعبين الأربعة من المنتخب في ظل أنهم عائدين من شهرين راحة وسيلعبون مباشرة مباريات رسمية وودية دون مراعاة الجانب البدني”.

وواصل: “لماذا لم يتعامل اتحاد الكرة معنا مثلما فعل مع الزمالك عندما أخرج لاعبيه من معسكر منتخب مصر من أجل بطولة ودية مثل سوبر كأس لوسيل، بينما نحن سنلعب بطولة رسمية قارية وهي كأس السوبر الإفريقي نمثل فيها الدولة المصرية”.

واختتم: “ندرس كيفية التعامل مع هذا التعنت غير المبرر، ولكن وفق معايير هادئة ومتزنة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!