اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد المطالبة برحيله .. رسالة خاصة من عماد البناني لجماهير الزمالك بشأن المرحلة المقبلة – فيديو

حرص الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي في نادي الزمالك على توجيه رسالة هامة إلى جماهير نادي الزمالك بشأن المرحلة القادمة داخل القلعة البيضاء.

وقال “البناني” :”أوجه رسالة لجماهير الزمالك : “اللجنة الثلاثية تعمل بتكليف مهم جدا في فترة عصيبة جدًا في عمر النادي، ونحن نعمل بمسافة واحد بين كل الأطراف”.

وأضاف “البناني” في تصريحات لقناة “الزمالك” :” ليس لنا جبهة واحدة هدفنا الوحيد هو مصلحة نادي الزمالك وإقالة هذه العثرة وكل الامنية تسليم النادي إلى المجلس المنتخب الجديد”.

وتابع :”نتحدث عن الإجراءات المراعية في ضوء اللوائح والقوانين ونسعى بكل الأيادي الممدودة إلي نادي الزمالك، لكن هذه الملفات تدرس بعناية من النواحي المالية بعد الموافقة من الجهة الإدارية المختصة والمركزية كلًا فيما يخصه”.

وواصل “البناني” :”هذا مال عام ونتعامل فيه بحيادية ونعمل مع بعض من أجل أداء الأمانة بصورة واحدة ولدينا منبر إعلامي وحيد وهي قناة الزمالك والمجلة والموقع الرسمي للنادي فقط”.

وأختتم “البناني” :”نعمل على مدار الساعات منذ أول يوم وهناك العديد من الملفات التي تحتاج إلي إجراءات ونعمل في إطار أن الزمالك هو أحد القلاع الرياضية العريقة في مصر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!