اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد تعيينه بدلًا منه.. تعليق خاص من عماد البناني على رحيل حسن موسى من منصب المدير التنفيذي للزمالك – فيديو

علق الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك على خبر إقالة اللواء حسن موسي من منصب المدير التنفيذي في القلعة البيضاء.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت، في بيان رسمي، استبدال حسن موسى المدير التنفيذي لنادي الزمالك، بالدكتور عماد مصطفى البناني.

وبسؤاله ما تعليقك على إقالة اللواء حسن موسي بشكل مفاجئ؟.. رد “البناني” :”كل التقدير لسيادة اللواء حسن موسى لكن التكليف جالي مباشر من ساعتين”.

وأضاف “البناني” في تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم” :”هذه المهمة أعتقد أنها وطنية ولا يقل جهد سيادة اللواء عن الجهد الذي أتمنى القيام به وكلنا واحد لصالح هذا النادي”.

وأشار :”المهمة الأساسية التي تم تكليفي بها هي الدعوة إلى عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، وما أستطيع قوله الآن هو كل التقدير لجماهير نادي الزمالك، ونحن نقف على مسافة واحدة من الجميع وإن شاء الله يصل النادي إلى بر الآمان”.

برسالة واضحة.. عماد البناني يوضح مهمته الأولى والأساسية داخل نادي الزمالك – فيديو

وأوضح “البناني” :”مهمتي الأولى هي الدعوة إلى جمعية أنا لسه مرحتش النادي تكليفي منذ حوالي ساعتين، ومع الإعلام الواعي ومع كل المهتمين بشأن نادي الزمالك المهتمين بالصلاح نحن سنعمل معهم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!