اخبار الاهلي

بعد سيد عبدالحفيظ.. تقارير تفجر مفاجأة جديدة عن مصير أعضاء الجهاز الفني للأهلي

مازالت أصداء التغييرات العديدة التي تجرى داخل قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي والوسط الرياضي خلال الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي اعلن في وقت سابق عن رحيل سيد عبدالحفيظ من منصب مدير الكرة وتعيين خالد بيبو بدلا منه.

وكشف موقع «بصراحة»، نقلا عن مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك تغييرات عديدة وجديدة ستحدث داخل قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث لم تتوقف عند توجيه الشكر لـ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والذي تمت الإطاحة به من منصبه، وتعيين خالد بيبو خلفًا له.

وكشف المصدر أن التغييرات التي تحدث في قطاع الكرة بالنادي الأهلي ستشمل سامي قمصان المدرب العام والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأحمر.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط التي يرأسها محسن صالح نجم الأهلي السابق، وعضوية زكريا ناصف، وراء اقتراح التغييرات الأخيرة وتحديدًا سامي قمصان المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

وأشار المصدر إلى أن هناك بعض التغييرات داخل الجهاز الفني كانت بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر مشيرًا إلى أن التغير في الجهاز الفني والإداري والطبي كان طلب من كولر خلال جلسة جمعته بمحمود الخطيب رئيس النادي أثناء زيارة المدرب السويسري لفرع النادي الأهلي بالتجمع.

وأكمل المصدر أن كولر ولجنة التخطيط اتفاقا على الاستغناء عن خدمات الدكتور أحمد أبو الوفا، استشاري الطب النفسي من أجل خلق كوادر جديدة.

وأضاف المصدر أن كولر اشترط أثناء تواجده مع الخطيب استبعاد سيد عبد الحفيظ تحديدًا من الجهاز المعاون، لكي يتم تجديد عقده مع النادي الأحمر.

مشيرًا إلى المدرب السويسري كان يرى أن مدير الكرة يتدخل في اختصاصاته وأنه هو المسؤول عن الفريق ولاعبيه ولا يفضل تدخلات أحد في عمله وأيضا التعاملات مع اللاعبين خاصة في الفترات الأخيرة التي شهدت توقيع عقوبات على اللاعبين من قبل مدير الكرة والتي لم يتم التنسيق فيها مع كولر.

وأشار المصدر إلى أن كولر طلب من الخطيب أن تكون صلاحياته أكبر أو يتم التنسيق معه في  حال توقيع عقوبات على اللاعبين، لأنه يتعامل بطريقة علمية ونفسية مع لاعبي الفريق تساعدهم على تتطور حالتهم الفنية ومن أجل حصد البطولات والاستمرار على منصات التتويج.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!