اخبار الزمالك

بعد عرض الشباب السعودي.. حتحوت يكشف مخطط الزمالك للحفاظ على زيزو ومنعه من فسخ تعاقده!! – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن مخطط الزمالك للحفاظ على أحمد مصطفى زيزو ومنعه من فسخ تعاقده بعد رفض عرض الشباب السعودي لضمه.

وقال هاني حتحوت في برنامج ‘الماتش’ المذاع عبر قناة ‘صدى البلد’:”حالة من القلق يعيشها جمهور نادي الزمالك خوفًا من التفريط في نجم الفريق أحمد سيد زيزو، وجود قوام رئيسي للفريق هو من يجلب البطولات للزمالك، المشكلة ليست في رحيل نجم ولكن في كيفية رحيله”.

وتابع:” مجلس إدارة الزمالك اجتمع وقرر لن يرحل أحمد سيد زيزو ولو بـ مليار دولار، الزمالك رافض هذا المبدأ تمامًا، مجلس الإدارة يعرف تمامًا أن رحيل النجوم من أكثر النقاط التي أثارت الجماهير ضده الفترة الماضية”.

وشدد حتحوت:”أحمد سيد زيزو طلب خلال جلسته مع مسؤولي النادي الحصول على مستحقاته المتأخرة والتي تبلغ 19 مليون جنيه، وحصل على وعد بالحصول على جزء من مستحقاته خلال الأيام القليلة المقبلة والموافقة على احترافه حال تلقيه عرض قوي”.

وأختتم: “الخطوة المقبله للزمالك هي السعي لتوفير مستحقات زيزو، لمنع إحتمالات غضب اللاعب بعد رفض عرض الشباب السعودي، ومنعه من فسخ تعاقده بسبب المستحقات المتأخرة، لذلك بيحاول الفارس الابيض توفير19 مليون جنيه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة