اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد غضب جماهير النادي.. وزارة الرياضة تكشف أسباب اختيار عماد البناني رئيسا لـ الزمالك – فيديو

أوضح الإعلامي هاني حتحوت أنه تواصل مع وزارة الشباب والرياضة لمعرفة سبب تعيين الدكتور عماد البناني في منصب المدير التنفيذي داخل نادي الزمالك على الرغم من اعتراض جماهير الفارس الأبيض.

وشهدت الساعات الماضية أحداث ساخنة داخل نادي الزمالك بعد تنظيم عدد من أعضاء الجمعية العمومية وقفة احتجاجية للمطالبة باستبعاد الدكتور عماد البناني عن منصب المدير التنفيذي للقلعة البيضاء بعد تعيينه من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” وزارة الشباب والرياضة أكدت أن اختيار البناني جاء من أجل منع أي محاولة لإبطال انتخابات الزمالك القادمة”.

وأوضح “حتحوت” الوزارة أكدت أنها تعلم باعتراضات الخاصة من قبل بعض أعضاء الزمالك لكنها تعمل ما هو في صالح الزمالك”

ونظم عدد من أعضاء الجمعية العمومية في نادي الزمالك، وقفة احتجاجية ضد تعيين عماد البناني مديرا تنفيذيا للنادي ورئيسا للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، أصدرت قرارا بتعيين الدكتور عماد البناني مديرا تنفيذيا لنادي الزمالك ورئيسا للجنة الثلاثية خلفا للواء حسن موسى، إلا أن القرار لاقى انتقادات من بعض جماهير الزمالك، بداعي انتماء البناني للنادي الأهلي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!