اخبار الكرة العالميةاخبار الاهلي

بيراميدز يصفع الأهلي ويُعلن عن صفقة نارية جديدة كانت هدفًا للأحمر!! صور

أعلن نادي بيراميدز، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع صفقة جديدة من العيار الثقيل، كانت هدفًا للنادي الأهلي منذ فترة، ولكن فشل مسؤولي الأحمر في الحصول عليها، وانتقلت إلى الفريق السماوي.

وأوضح بيارميدز في بيان رسمي للإعلان عن الصفقة، أنه في إطار خطة الإدارة التنفيذية في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر استعدادا للمرحلة المقبلة، أعلن النادي حصوله على خدمات لاعب الوسط الدولي محمد رضا بوبو قادما من صفوف نادي فيوتشر.

لا يتوفر وصف.

واشار إلى أنه يأتي ذلك ضمن خطة التعاون المشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين اللذان يمثلان مصر في بطولات الأندية الأفريقية خلال الموسم المقبل، وذلك بما يخدم مصلحة الكرة المصرية ويساهم في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين.

اقرأ أيضًا | الأهلي يوجه خطابًا جديدًا لاتحاد الكرة للاستفسار عن أمر هام!! صورة

لا يتوفر وصف.

ويعد محمد رضا بوبو واحدا من أهم لاعبي الوسط في الكرة المصرية خلال الفترة الماضية، وإضافة هائلة لفريق بيراميدز، الذي يستعد لبدء مشواره في منتصف شهر سبتمبر المقبل، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب المشاركة في الدوري والسوبر المصري للأبطال، وكذلك نسختي كأس مصر القديم والجديد.

لا يتوفر وصف.

وبوبو من مواليد ١٠ نوفمبر عام ٢٠٠٠، وبدأ مشواره في صفوف نادي وادي دجلة قبل أن ينتقل إلى صفوف فيوتشر، وأتم مؤخرا انتقاله إلى نادي بيراميدز ليبدأ فصلا جديدا في مشواره مع كرة القدم.

ولعب بوبو ١٣٩ مباراة في الدوري الممتاز سجل خلالها ١٤ هدفا وصنع ٩ أهداف أخرى، وكذلك ٧ لقاءات في بطولة كأس مصر سجل خلالها ٣ أهداف وصنع هدفين آخرين، كما لعب ٨ مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل بوبو مشاركته الدولية الأولى يوم ١٨ يونيو الماضي بقميص المنتخب المصري الأول بعدما شارك في ودية جنوب السودان والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون مقابل.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة