اخبار الزمالك

خاص “زمالك نيوز”.. يكشف مفاجأة سارة للجماهير بشأن أزمة الحجز على أرصدة النادي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن اقتراب مسؤولي الفارس الأبيض، من حل أزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك، بسبب مستحقات وزارة المالية والضرائب على القلعة البيضاء.

حيث شهدت الساعات الماضية تحركات موسعة من اللجنة الثلاثية المعينة حديثًا لإدارة شؤون نادي الزمالك من أجل حل أزمة الحجز على أرصدة القلعة البيضاء في البنوك.

وتحدثت تقارير صحفية عن عقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع وزير المالية في الساعات القليلة المقبلة للاتفاق على سداد الزمالك لدفعة من المديونية المستحقة عليه للضرائب، مع جدولة باقي المبلغ المتبقي، على أن يتم رفع الحجز عن أرصدة النادي بعدها.

وعلم “زمالك نيوز” أنه تم الاتفاق على رفع الحجز بجدولة المستحقات على أن يشهد يوم الإثنين المقبل انفراجة كبيرة في الأمر برفع الحجز

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت أسماء اللجنة الثلاثية التي ستدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد استقالة مجلس الإدارة، وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة قرارًا يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي بإدارة شؤون النادي.

وضمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، كل من اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي مديراً تنفيذياً، وأحمد فؤاد الوطن مديراً مالياً، وأيمن عبد المنعم أبو سريع مديراً للنشاط الرياضي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!