اخبار الزمالك

خالد الغندور في تعليق قوي يحرج أحمد شوبير بعد تصريحاته بشأن غرامة كهربا | صورة

حرص الإعلامي خالد الغندور على التعليق بشأن حديث الإعلامي أحمد شوبير عن رغبته في موافقة مسئولي الزمالك على تقسيط غرامة كهربا.

و قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم :  أطالب أحمد حسام ميدو بالحديث عن مسؤولي الزمالك الذين يعاندون في تسقيط غرامة كهربا، العند مالوش لازمة ، ما المشكلة في جدولة الغرامة.

و كتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك : كابتن شوبير بيعجبني لإنه اصبح واضح جدا رغم ان الطبيعي االاهلي هو من يطلب هذا الطلب.

و أضاف : بس تفتكر يا كابتن شوبير بعد خطة هروب كهربا و رجوعه للاهلي رغم انه كان ضد اي لاعب هارب مثل الحضري و كوليبالي و بعد صفقة امام عاشور و تفتكر بعد حبس رئيس النادي و عزله من منصبه و القضايا المتلاحقة و تصريحات المسئولين المعادية للزمالك من المهندس خالد مرتجي امين الصندوق المهندس عدلي القيعي اللي شبه الزمالك بسيد في جعفر العمدة و بعد سنوات من تداول القضية في المحاكم و انتصار الزمالك فيها في كل درجاتها و اخيرا بعد الايحاءات الجنسية و ايقاف كهربا ١٢ مباراة و خناقة الاهلي لعدم تنفيذها و انسحاب الزمالك انتصارا الحق و العدل.

و أتم : المفروض يقول للاهلي حاضر و عنية ليك او يسمع كلامك يا كابتن و انت اعلامي في قناة او راديو عام لكل الاندية و اتمني تقبل كلامي بصدر رحب

خالد الغندور في تعليق قوي يحرج أحمد شوبير بعد تصريحاته بشأن غرامة كهربا | صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة