اخبار الزمالك

خالد الغندور يفجر مفاجأة كبرى عن سر رحيل حسن موسى من الزمالك!! – فيديو

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن السر الحقيقي وراء رحيل حسن موسى عن منصبه في الزمالك وتعيين الدكتور عماد البناني بدلا منه

وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”عاوز أشكر مجلس الادارة المستقيل، كل واحد له ماله وعليه ما عليه، المستشار مرتضى فرحنا كتير وبطولات كتير حصل عليها وحتي لو فشل واخفاقات فدفع التمن بعزله وحسبه”.

وتابع:” مجلس الإدارة وجد العدوات كتير والمطبات كثيره فرأوا يستقيلوا علشان ينقذوا الزمالك فيشكروا انهم استقالوا وسابوا الكرسي”

وشدد الغندور:” واول مرة من فتره ميكونش في لجنه تدير النادي وتم تشكيل لجنه لتسير الاعمال برئاسة حسن موسى وفوچئنا برحيله وبدا الزملكاويه الهجوم على الوزارة وكنت مستغرب رحيله بعد 3 ايام لوفي حاجه ضده وانه لايناسب الزمالك كان يجب دراسه الوضع قبل تعيينه”.

وأضاف: “دكتور عماد البناني طول عمره في وزارة الشباب والرياضه ووصل لدرجه وزير بمنصب رئيس المجلس القومي للرياضة، وهو رجل مهني ولاشئ يدينه وبيعمل في العمل العام حصل مظاهرات تطالب برحيله بسبب إنتمائه للاهلي”.

وأردف الغندور:” سألت في الوزارة عن سبب رحيل حسن موسى. وما علمته أن سبب اقالته انهم قالوا له انت جاي تسير اعمال فقط وتدعو للإنتخابات وليس من اختصاصك تمشي ناس او تعيين ناس، وقيل من مصادر في الوزاره انه محسوب على جهه هتدخل الانتخابات وجاء لتصفيه الحسابات وهذا ليس دوره”.

وأكمل: “اللواء حسن موسى كان جاي يسير الاعمال فقط وبجانب التصريحات الكبيره عن دفع الغرامه ورفع الايقاف وهذا غير حقيقي فده كان من اسباب رحيله، بالإضافة إنه عمل حاجات غريبه وقرارات فرديه واتقال عقد امام عاشور اختفى والفلوس مدخلتش النادي وده مش طبيعي ولا على ارض الواقع وغير منطقي”.

وأشار:” المستشار مرتضى لن يتقدم للانتخابات وكذلك لمجلس المستقيل

وأختتم: “الدكتور عماد شخصيه محترمه والناس شاكه انه اهلاوي وهو خرج في الاعلام وقال لازملكاوي ولا اهلاوي، هل منطقي اجيب مدير تنفيذي يدير النادي مش منتمي للزمالك؟ وسالت واترد عليا اتقال انه رجل اداري ووصل لدرجه وزير وهو طول عمره في العمل العام، وجاي يدير وليس له علاقة باي جهه اوجبهه، ولابالعداء الموجود بالنادي، ولا هيجي يفرش للانتخابات هو محايد وجاي يشتغل للانتخابات، وعارف انه مش هيجي على الكرسي ولا هيتعين في النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة