اخبار الزمالكميديا الزمالك

“ده كنز”.. حسين لبيب يحسم موقفه من الاستغناء عن “زيزو” حال نجاحه في انتخابات الزمالك القادمة – فيديو

علق حسين لبيب رئيس اللجنة المعنية السابق لإدارة نادي الزمالك على العرض السعودي المقدم لـ أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي ضرورة الابقاء على زيزو داخل الفريق وعدم الاستغناء عنه مهما بلغ العرض المالي المقدم له

وكان نادي الشباب السعودي قد طلب رسميًا التعاقد مع أحمد سيد زيزو خلال الفترة القادمة، وسط رفض من مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور.

وقال “لبيب” :” أحمد سيد زيزو لاعب محترف، موقع على عقد مع النادي وعارف شروط العقد ايه، وحاليًا جاي عرض كبير للاعب والنادي”.

وأكد “لبيب” :”مينفعش أكون فريق قمة وكل ما اتزنق ماديًا أبيع لاعب، ازاي بعد كده نقدر ننافس على البطولات، وفي الفرق الرياضية بيكون عندي محاور أساسية لا غنى عنهم في الفريق وابني عليهم بقية الفريق”.

وأضاف “لبيب” خلال استضافته في برنامج “على مسئوليتي” :” لما يكون عندي لاعب بمواصفات زيزو ده “كنز” ولو أنا رئيس النادي لن أستغنى عنه مهما كان المبلغ المعروض فيه، بل العكس أنا اسعى إن يكون عندي 2 أو 3 لاعبين بمواصفات زيزو”.

وتابع :”لابد أن يكون هناك التزام بشروط العقد بين النادي واللاعب، والنادي لازم يكون ملتزم بشروط التعاقد علشان يكون أقوى من اللاعب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!