اخبار الزمالك

رضا عبد العال يضرب ولا يُبالي: “محدش قادر على مرتضى والعيب على الكرامة.. وزيزو لو اتباع الفلوس هتتبخر”!! فيديو

رضا عبد العال يشن هجومًا حادًا على مجلس إدارة نادي الزمالك، مُشددًا على ضرورة رحيلهم بعد اجتماعهم مع مرتضى منصور في منزله رغم عزله من رئاسة القلعة البيضاء، وعدم وجود صفة قانونية له في النادي.

وقال عبد العال في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “رئيس الزمالك السابق كيف يعقد اجتماعات في المنزل بعد عزله (وهو خربها)”.

وتابع: “الجلسات التي تُعقد في المنازل بسبب (إن محدش قادر عليه) والسبب أعضاء مجلس الإدارة (إللي شكلهم بقى وحش أوي)، لا يوجد أحد في الإدارة صاحب قرار، أين الكرامة؟”.

اقرأ أيضًا | “أرقام مُرعبة”.. صحفي سعودي يكشف عرض الشباب الضخم لضم زيزو من الزمالك والراتب السنوي!! فيديو

وأضاف: “ما هذا الفشل؟ أين البطولات هذا الموسم، البطولات صفر، بعيدًا عن هذا الأمر أين الإدارة من المشاكل المالية، أتمنى ألا يُباع زيزو هذه الفترة لأن أمواله ستتبخر، مثلما تبخرت أموال صفقات كثيرة ولا نعلم أين ذهبت”.

وواصل: “أقل شيء يجب تسديد الأموال المستحقة على الزمالك، لأن لا يصح أن القلعة البيضاء بقيمتها ورموزها أن فريق اليد يتعطل ولا يُسافر للمشاركة في البطولة العربية بسبب عدم دفع الأموال، واللاعبين يتم تصويرهم في الحافلة وهم نائمون وعندهم مباراة بعد ساعة”.

واختتم: “وبعد كل هذا يقولون أحمد مرتضى وأمير مرتضى قاما بحل الأزمة! أين هم منذ سنة قبل أن تحدث الأزمة؟ أين باقي المجلس، أنا لو في مكانهم سأرحل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!