اخبار الزمالك

رضا عبد العال يفتح النار على مرتضى منصور ويُلمح بتورطه في شبهة فساد وفضيحة كبيرة!! فيديو

هاجم رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، مجلس إدارة القلعة البيضاء ومرتضى منصور رئيس النادي المعزول، مُشددًا على أنه سبب في الأزمات الحالية.

وقال عبد العال في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “الزمالك به مشاكل ومديون ولا يستطيع التعاقد مع صفقات جديدة، إذًا هل المجلس كان يضحك علينا السنين الماضية؟ أم يريد أن يترك النادي مثل الأرض المحترقة؟”.

اقرأ أيضًا | رضا عبد العال يضرب ولا يُبالي: “محدش قادر على مرتضى والعيب على الكرامة.. وزيزو لو اتباع الفلوس هتتبخر”!! فيديو

وتابع: “المجلس يريد أن يترك النادي أرض محترقة حتى يأتي المجلس الجديد ويصطدم بالواقع، وهو بيع اللاعبين والفريق أصبح فارغ، والنادي ميدون، وإيجارات المحلات حصل عليها لـ 4 سنة، والحصول على اشتراكات العضويات بأكثر من 100 مليون جنيه، عقد إمام عاشور ومصطفى محمد والأموال التي حص عليها بالدولار، أين ذهبت هذه الأموال؟”.

وأضاف: “مشكلة سبورتينج لشبونة.. شيكابالا كان يتم خصم أموال من عقده لتسديد الغرامة لصالح النادي البرتغالي، أين هذه الأموال ولماذا لم يتم دفعها؟، الأمر الثاني النادي عليه مديونيات للاتحاد الدولي بالدولار، لماذا لم يُسدد المجلس؟ لماذا لا نسمع عن هذه الأمور في الأهلي؟”.

وواصل: “النادي الأهلي مؤسسة كل شخص يعرف مهام عمله، ونحن علينا مديونيات لكل الاتحادات، ومديون للاتحاد المصري بـ 170 مليون، اللجان لم تتولى إدارة الزمالك أكثر من سنة واحدة، هل اللجان هي من فعلت كل هذه (البلاوي) على العكس نحن نسمع أنهم سددوا أموال قديمة وجديدة، ومع ذلك هو يوهم الناس إن اللجان هي من خربت النادي، لا أنت من خربت النادي”.

واختتم: “أنت الذي لم تتدفع للاتحادات ولا العمال والموظفين الذين سيقومون بثورة ضده، وبعد ذلك يقول أنا معزول وبعيد عن النادي، لكن يجب أن يتقدم باستقالة رسمية.. كيف تم تنفيذ قرار المحكمة وهو آتى بنجله مكانه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!