اخبار الكرة العالميةاخبار الاهلي

فيتوريا يكشف حقيقة رحيله عن منتخب مصر.. ويُعلق على أزمته مع الأهلي!!

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن حقيقة العرض السعودي المقدم له، ويُعلق على نظام بطولة الدوري وموعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، وتعارض ذلك مع مسكر المنتخب.

ورد فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي، على سؤال، “هل وصل لك عرض من الدوري السعودي وفكرت في الرحيل عن منتخب مصر؟”، قائلًا: “نعم كان لدي عرض سعودي.. ولكن أنا سعيد هنا”.

اقرأ أيضًا | مفاجأة مُدوية| اتحاد الكرة يُعيد للزمالك حقه بالدولار لحل الأزمة.. ومشكلة كبيرة تواجه الإدارة!!

وأردف: “النقطة التنظيمية هامة جدًا، لا بد أن نعرف موعد بداية ونهاية الدوري، ولا بد أن نقرب بداية ونهاية الدوري المصري من الدوريات العالمية، لأنه ليس طبيعيًا أن نبدأ معسكر المنتخب من غير ما يشارك نص اللاعبين تقريبا في المباريات”.

وواصل: “بالنسبة لمعسكر أكتوبر، اقتربنا من الاتفاق نسبيا على المباريات التي سنلعبها خلال المعسكر، ولكن تخيل ستكون هناك مباراة في دوري السوبر ليج يوم 15!! كل هذا يؤثر على تنظيم المباريات”.

وبسؤاله عن شد وجذب مع الأهلي بسبب انضمام لاعبيه؟، علق المدرب البرتغالي: أمامنا 10 أيام قبل مواجهة إثيوبيا، وبعد أول مباراة في المعسكر سنعيد تنظيم اللاعبين مثلما نعمل في كل معسكر، يعني وارد أن يخرج لاعبين من المعسكر، ونحن نُقدر كل الأندية ولو في أي شيء نقدر نساعد به الأندية بالتأكيد لن نتأخر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!