اخبار الزمالكميديا الزمالك

“قال لـ إنبي والزمالك سلام”.. حتحوت يفجر مفاجآت صادمة في تفاصيل تعاقد المصري مع أحمد عيد – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل تعاقد النادي المصري البورسعيدي مع أحمد عيد ظهير أيمن نادي الزمالك السابق، مشيرًا إلي أن المصري تعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر.

وكان أحمد عيد قد عاد إلى صفوف الزمالك مع نهاية الموسم الماضي وذلك بعد إنتهاء إعارته لنادي إنبي لكن لم يستطيع الفارس الأبيض قيد اللاعب بسبب أزمة منع القيد على الفريق.

وقال “حتحوت” :” الزمالك لم يكن على علم بانتقال أحمد عيد للمصري، وبعد سؤال مسؤولي الزمالك عن تعاقد أحمد عيد مع المصري وكان الرد مفيش حاجة اسمها كده لدينا عقد يربطنا مع اللاعب”.

وأشار :” المصري جالهم وكيل أحمد عيد وهو “سيد مرعى” وقالهم ده لاعب فري هل في حاجة للتعاقد معه، وكان هناك ترحيب من قبل إدارة المصري”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”المصري استعلم من اتحاد الكرة عن موقف اللاعب وتم التأكد أنه اللاعب “فرى” وغير مقيد على قائمة أي نادي”.

شاهد.. أمير عزمي ينسحب على الهواء بعد خناقة مع مدرب الأولمبي .. وتعليق ناري من عبد الناصر زيدان – فيديو

وتابع :”مشكلة اللاعب حاليا هو أنه وقع على عقد جديد مع الزمالك قبل البطولة العربية، وفي حال شكوى الزمالك ضد اللاعب بسبب توقعيه، فسيتم إيقافه لمدة ثلاث أشهر فقط ويستمع الاستمرار مع المصري لمدة ثلاث مواسم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة