اخبار الزمالك

قبل الإعلان الرسمي… تقارير تكشف تفاصيل جلسة وزير الرياضه مع اللجنة التي ستدير الزمالك!!

كشفت تقارير صحفية اليوم عن تفاصيل جلسة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع اللجنة التي ستدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة وحتى موعد الانتخابات.

وأشار موقع “المصري اليوم” أن وزير الرياضة أكد لأعضاء اللجنة الثلاثية التي ستدير الزمالك، حصولهم على الدعم الكامل لحل جميع المشاكل والأزمات التي تحيط بالقلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وشدد أن اللجنة الثلاثية سيكون بإمكانها تعيين لجان داخل النادي نظرًا لثقل المهمة خلال الشهرين المقبلين وحتى موعد الانتخابات.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على ضرورة التكاتف في العمل خلال المرحلة المقبلة والتى ستكون حرجة للغاية، مضيفًا أنه سيتم بالتنسيق مع الإدارة القانونية دراسة كافة الملفات الشائكة.

في نفس السياق، كشف مصدر مُقرب من وزارة الشباب والرياضة، عن موعد إعلان اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك،الذي سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك قدّم استقالته السبت الماضي، بعد قرار أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال الرئيس باستقالته.وأعلنت وزارة الشباب والرياضة تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير النشاط الرياضي، وتشكيل لجنة منهم مجتمعين لتسيير شؤون النادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!