اخبار الاهلي

قرار جديد من الأهلي بشأن مستقبل كولر مع الفريق قبل بداية الموسم

كشفت تقارير صحفية أن مسئولو النادي الأهلي استقوا على فتح ملف تجديد التعاقد مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، عقب عودته من فترة الإجازة بسويسرا، وذلك لرغبة إدارة الأحمر في فرض حالة من الاستقرار، خصوصًا مع الإنجازات التي حققها الجهاز الفني الحالي، خلال موسمه الأول.

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد فتح باب المفاوضات مع مارسيل كولر في الفترة الماضية من أجل تمديد التعاقد بين الطرفين، إلا أن المدرب السويسري طلب الحصول على إجازة أولًا، قبل حسم قراره النهائي في هذا الشأن.

وبدأت إدارة الأهلي في تجهيز عرض لكولر يتضمن تحسين راتبه الحالي، لإقناعه بالاستمرار مع الأحمر والتجديد لموسمين إضافيين، حيث يتبقى في عقده الحالي موسم واحد فقط، وينتهي بنهاية الموسم القادم.

وتسعى إدارة النادي الأهلي لفرض حالة من الاستقرار على الفريق، وإنهاء مرحلة كثرة تغيير الأجهزة الفنية التي عاشها الأحمر على مدار المواسم الماضية، وهو ما لم يعتاد عليه النادي في معظم تاريخه.

شاهد.. أمير عزمي ينسحب على الهواء بعد خناقة مع مدرب الأولمبي .. وتعليق ناري من عبد الناصر زيدان – فيديو

وأكدت التقارير الصحفية أن الهدف حاليًا داخل الأهلي أصبح البقاء على مارسيل كولر، لأطول فترة ممكنة، خصوصًا بعدما أثبت جدارته خلال الموسم الأول، الذي تُوج خلاله بـ 5 ألقاب، وحصل على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!