اخبار الاهلي

قرار هام من فيتوريا بشأن انضمام لاعبي الأهلي لمنتخب مصر!

كشفت تقارير صحفية، عن قرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن موقف لاعبي الأهلي الدوليين من المشاركة أمام تونس وديًا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره تونس وديًا يوم 12 سبتمبر المُقبل، والتي ستكون قبل مواجهة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي المقرر إقامتها يوم 15.

اقرأ أيضًا | بعد قرار “كاف”.. اتحاد الكرة يُطالب الأهلي بتسديد مبلغ 200 ألف دولار!! طالع التفاصيل

وأثيرت أزمة خلال الساعات الأخيرة بسبب تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد مباراة السوبر القاري بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السعودية.

مما يعني أن هناك فارق أيام بسيط للغاية بين موعد لقاء المنتخب أمام تونس في المباراة الودية المقرر لها يوم 12 وبين مباراة السوبر.

وأكدت مصادر صحفية أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، يدرس إراحة لاعبي الأهلي الذين سيتم اختيارهم المعسكر المقبل، من مباراة تونس الودية من أجل أن يكون لديهم الوقت للسفر والاستعداد لمباراة السوبر.

وشددت على أن هناك إلى تواصل إيجابي بين روي فيتوريا ومارسيل كولر، بشأن المعسكر المقبل والتنسيق في ضم لاعبي النادي الأهلي، وترك المعسكر الخارجي للفريق والذي سيقام في النمسا للانضمام للمنتخب، بجانب أيضًا تحديد موعد السوبر الإفريقي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!