اخبار الزمالك

“لا أهلاوي ولا زملكاوي”.. تصريح مفاجئ من عماد البناني رئيس لجنة إدارة الزمالك بعد غضب الجماهير

رد الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك على أنباء اعتذاره عن عدم تولي مهمة المدير التنفيذي ورئيس اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، بدلا من اللواء حسن موسى، وذلك بعد غضب جماهير الفارس الأبيض.

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، أصدرت قرارا بتعيين الدكتور عماد البناني مديرا تنفيذيا لنادي الزمالك ورئيسا للجنة الثلاثية خلفا للواء حسن موسى، إلا أن القرار لاقى انتقادات من بعض جماهير الزمالك، بداعي انتماء البناني للنادي الأهلي.

وأكد الدكتور عماد البناني أنه مستمر في مهمته كمدير تنفيذي لنادي الزمالك ورئيسا للجنة الثلاثية، ولا صحة تماما لما تردد حول اعتذاره عن عدم استكمال المهمة، مؤكدا أن الزمالك ناد عريق والجميع يسعى للحفاظ على استقراره وإعادته لمكانته في أسرع وقت.

وأضاف البناني في تصريحات لموقع “فيتو” ردا على أنباء غضب جماهير الزمالك: “أنا لا أهلاوي ولا زملكاوي، جئت لمهمة محددة ولن أتراجع عنها، وهدفنا الوحيد هو الدعوة لجمعية عمومية وإجراء انتخابات الزمالك في أسرع وقت ممكن، وتسليم النادي لمجلس منتخب”.

وشدد عماد البناني على أنه لم يتخذ أي قرارات بشأن النادي كما تحدث البعض، وكلما حدث عقب صدور القرار هو جلسة تسليم وتسلم مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وغدا سيبدأ العمل الرسمي داخل النادي والدعوة لجمعية عمومية”.

رضا عبدالعال يفجر مفاجأت صادمة عن سر تعيين عماد البناني في الزمالك وعلاقته بمرتضى منصور والهارب كهربا – فيديو

وتحدثت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بأنباء اعتذار الدكتور عماد البناني عن منصبه بعد الهجوم الجماهيري.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!