اخبار الكرة العالمية

مارسيل كولر يصدم إمام عاشور و يرفض الطلب الخاص به | تعرف على التفاصيل

كشف تقارير صحفية عن صدام بين إمام عاشور لاعب الفريق الجديد المنضم من نادي ميتلاند الدنماركي مع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي.

و أشارت التقارير أن إمام عاشور طلب من الجهاز الفني الحصول على راحة خلال الفترة الحالية أسوه بباقي اللاعبين و لكن رفض مارسيل كولر.

و أكدت التقارير ان كولر رفض حصول إمام عاشور على راحة مع وضع برنامج تأهيلي للاعب بعد تعافيه من الإصابة إستعدادا لخوض تدريبات الفريق الجماعية إستعدادا للموسم الجديد.

وفي سياق أخر ،، عقد خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي جلسة خاصة مع مسئولي القلعة الحمراء لكي يتم وضع سياسة جديدة للتعامل مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

و تولي بيبو منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي خلفا لـ سيد عبد الحفيظ بعد صدور قرار بإقالته من منصبة و عرض عليه مجلس الأهلي تولي منصب داخل شركة الكرة.

و وفقا لـ تقارير صحفية يبحث خالد بيبو إجراء بعض التعديلات على اللائحة المالية للفريق سواء في حالة التتويج بالبطولات أو في حالة توقيع عقوبات

و من المقرر أن يعقد خالد بيبو جلسة مع مارسيل كولر المدير الفني للتنسيق حول أهم ملفات فريق الكرة و أهمها تصعيد عدد من اللاعبين المميزين بفريق الشباب حتى يستعين بهم في مباريات الدوري وكأس مصر في الموسم المقبل

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة