اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مدرب بوركينا فاسو : نخشي نجوم الزمالك والأهلي .. ومصر هي المرشح الأول للصعود في مجموعة كأس العالم !!

أكد هوبير فيلود المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو ، أنه سيواجه منتخب مصر ولديه تخوف كبير من النجم محمد صلاح ونجوم الزمالك والأهلي وبيراميدز.

حيث قال هوبير فيلود المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو في تصريحات تلفزيونية : مصر هي المرشح الأول للتأهل من مجموعة تصفيات كأس العالم، بالإضافة إلى المنتخبات التي شاركت في أمم إفريقيا الأخيرة.

وتابع : وجود فريق كبير في مجموعتنا أمر طبيعي نظرا لوجود فرق التصنيف الأول، ونحن 6 فرق وسنلعب بنظام الذهاب والإياب وبالتأكيد سيكون لدينا فرصة للمنافسة.

وشدد : منتخب بوركينا فاسو يملك فرصة للتأهل للمونديال.. في أمم إفريقيا الأخيرة حصلنا على المركز الرابع وكنا قريبين من المباراة النهائية.

وأشار: نملك مجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين في أوروبا ولديهم خبرات كبيرة للتعامل مع المواقف الصعبة.

واستكمل : مصر دولة كبيرة في كرة القدم ومن منا لا يعرف محمد صلاح ؟.. الجميع يعرفه وهو لاعب مونديالي ويلعب بحماس كبير مع منتخب مصر ويقدم كل ما لديه للمنتخب المصري.

وتابع: سنواجه مصر ولدينا الكثير من التخوفات من صلاح ورفاقه والعديد من اللاعبين الذين يلعبون في الزمالك والأهلي وبيراميدز.

وزاد : ندرس منتخب مصر بشكل جيد ونبحث كيف ستكون لنا سبل المرور من المنتخب المصري الذي يحظى بشعبية كبيرة في القارة الإفريقية.

وواصل : مصر وبوركينا فاسو هما أكبر فرق المجموعة والتنافس على البطاقة سيكون بينهما.

وأشار : مسئولو بوركينا فاسو يبذلون جهودهم لاستقبال مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم في بوركينا، وهناك ملعب يتم تجهيزه في الوقت الحالي، لكن الأمر لم يحسم حتى الآن.

وقال : بوركينا فاسو تلعب في مدينة مراكش المغربية منذ 3 سنوات ونشعر أننا نلعب وسط جماهيرنا في المغرب.. وإذا لم نلعب في بوركينا خلال تصفيات كأس العالم سنواصل اللعب في المغرب.

وأتم :لدينا أكثر من لاعب في الدوري الإنجليزي وبعض الأندية الكبيرة في أوروبا بفرنسا وإيطاليا، ونملك لاعب وسط دفاعي يلعب في باير ليفركوزن في ألمانيا.

وضمت مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026، منتخبات: بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا وجيبوتي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة