اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مفاجأة مدوية .. مستند رسمي !! مرتضى منصور يتنازل عن أموال الزمالك لهذه الجهة !! – صور

كشف كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق ، مفاجأة من العيار الثقيل ، حول حقيقة حجز الأخير علي حسابات نادي الزمالك مثلما أعلن ممدوح عباس.

ونشر كمال شعيب مستندات رسمية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، وتضمنت مفاجآت من العيار الثقيل.

مدير تعاقدات الأهلي السابق !! أشرف صبحي يعلن ضم مساعد له في وزارة الشباب والرياضة !!

وأكد محامي عباس ، أنه تم رفع الحجز علي أموال الزمالك في حساب بنك مصر وهو الحساب الوحيد المحجوز عليه من ممدوح عباس .

وأشار إلي أن رفع الحجز عن الحساب كان بتاريخ ١ مايو أي ما يقرب من أربعة أشهر ، ولكن مرتضى منصور تقديم بطلب غريب غير مسبوق لمصلحة الضرائب.

واضاف ، أن مرتضى منصور طلب من مصلحة الضرائب الحجز علي حساب الزمالك في بنك مصر ، والحصول علي الأموال الموجودة بالحساب ضمن مديونية النادي لدي الضرائب.

واستكمل، أن مرتضى منصور طلب من بنك مصر منح مصلحة الضرائب كل الأموال الموجودة بالحساب وتسهيل الإجراءات ، وإزالة أي عائق قانوني للأمر دون الرجوع لإدارة الأبيض .

ويتحدث مرتضى منصور ، منذ أشهر طويلة ، عن الحجز علي كل أموال نادي الزمالك من جانب ممدوح عباس ، مبرراً أن هذا سبب تدهور أوضاع النادي.

شاهد المستندات

مفاجأة مدوية .. مستند رسمي !! مرتضى منصور يتنازل عن أموال الزمالك لهذه الجهة !! - صور مفاجأة مدوية .. مستند رسمي !! مرتضى منصور يتنازل عن أموال الزمالك لهذه الجهة !! - صور مفاجأة مدوية .. مستند رسمي !! مرتضى منصور يتنازل عن أموال الزمالك لهذه الجهة !! - صور مفاجأة مدوية .. مستند رسمي !! مرتضى منصور يتنازل عن أموال الزمالك لهذه الجهة !! - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة