اخبار الاهلي

مفاجأه مدويه جديده في ملف رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي…السر في كولر ونهائي افريقيا!!

كشفت تقارير صحفيه اليوم الثلاثاء عن مفاجأة جديده بخصوص ملف رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكره السابق بالنادي الأهلي، مشيراً أن السبب هو مارسيل كولر نفسه الذي رفض تدخلات سيد عبد الحفيظ الفنيه.

إقرأ أيضاً|قناة أون تايم سبورتس تفجرها وتعلن اسم نادي اشرف بن شرقي القادم بعد الرحيل عن الجزيرة!!-فيديو

وأعلن الأهلي منذ فتره عن توجيه الشكر لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع تعيين خالد بيبو مديراً للكرة، بالاضافه الى تعيين وليد سليمان مديراً لقطاع الناشئين.

وبحسب “المصري اليوم” فإن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وراء قرار رحيل سيد عبدالحفيظ وأنه طلب منذ فترة من محمود الخطيب رئيس النادي رحيل عبدالحفيظ بسبب تدخلاته أحيانا في الأمور الفنية للفريق.

ووفقا للمصدر فقد سيطرت حالة من الغضب الشديد على مارسيل كولر في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي والتي أقيمت على ملعب مركب الخامس في الدار البيضاء بعدما دخل غرفة الملابس بين شوطي المباراة ووجد سيد عبدالحفيظ يعنّف اللاعبين ويقوم بتوجيههم فنيًا والتحدث معهم في أخطاء الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الوداد بهدف للاشيء

وأتم المصدر أن كولر افتعال أزمة وقتها لعدم تشتييت اللاعبين في المباراة النهائية مع رفضه لما يقوم به سيد عبدالحفيظ واشتكى بعدها لمحمود الخطيب مؤكدا رفضه لما حدث

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة