اخبار الاهلي

هل مرتضى منصور السبب؟.. محمد علي خير يثير الجدل بشأن سر رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي !!- فيديو

أثار الإعلامي محمد علي خير، الجدل حول أسباب إعلان النادي الأهلي استغناءه عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك عقب اجتماع الكابتن محمود الخطيب مع لجنة التخطيط أمس الجمعة.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي توجيه الشكر لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مشيدا بما قدمه للنادي على مدار السنوات الماضية، وذلك عقب اجتماع الكابتن محمود الخطيب مع لجنة التخطيط ظهر أمس الجمعة.

وقال “خير” : “إقالة سيد عبد الحفيظ أو الاستغناء عنه حاجة تثير الدهشة والصفحات الأهلاوية على فيس بوك متضامنة معه، وبيان الأهلي لا يثمن ولا يغني من جوع”.

وأضاف “خير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “المصري أفندي” المذاع على قناة “المحور”: “لما تسأل المعنيين داخل النادي الأهلي عن سبب قرار إقالة سيد عبد الحفيظ يقولك لجنة التخطيط قررت أنها تاخد هذا القرار من باب التغيير”.

وأشار: “هناك ما يتردد عن وجود خلافات بين لجنة التخطيط وسيد عبد الحفيظ من منطلق عدم سيطرته على عدد كبير من اللاعبين، وبيقولوا يعني إيه لاعب زي حسين الشحات يضرب زميله بـ القلم ويعني إيه أحمد عبد القادر يطلع يشتم صفحات”.

وتساءل: “هل صفقة إمام عاشور ضمن موضوع إقالة سيد عبد الحفيظ؟ هل صحيح ما يتردد عن صفقة للحكومة مقابل رحيل مرتضى منصور من نادي الزمالك لتهدئة الأوضاع؟ أطالب الخطيب ومجلس الأهلي بالرد على الأسئلة والاستفسارات”.

وكان مرتضى منصور قد أعلن خلال الأيام الماضية رحيلة عن الزمالك بشكل نهائي وعدم ظهوره داخل القلعة البيضاء من جديد.

أول تعليق من سيد عبد الحفيظ على قرار الاستغناء عنه من الأهلي – صورة

وتابع: “الأهلي أقال شخصا ناجحا ولو هو اللى طلب ماشي إنما أنت تمشيه ليه؟ ليه مفيش شفافية؟ كأهلاوي ومصري أطالب مجلس إدارة الأهلي الرد على أسئلة واستفسارات جماهير بشأن إقالة سيد عبد الحفيظ”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة