اخبار الاهلي

هل يرحل كولر عن الأهلي بعد قرار الاستغناء عن سيد عبد الحفيظ ؟.. رد حاسم من سيف زاهر – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة رحيل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بالرحيل عن الفريق الأحمر، بسبب التغييرات الفنية التي تحدث مؤخرًا داخل الفريق.

وقال “سيف” :”لأول مرة في حياتي أكلم مسؤول في النادي الأهلي علشان أعرف قصة كولر، علشان فيه ناس بتقول كلام كتير على السوشيال ميديا إن الراجل بيفكر في الرحيل عن الأهلي بسبب غضبة من التغييرات اللى حصلت في الأجهزة الفنية”.

وكان النادي الأهلي قرر خلال الساعات رحيل أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول، بجانب رحيل سيد عبد الحفيظ من مصب مدير الكرة وتعيين خالد بيبو بدلًا منه.

وأشار :”كان الرد من أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي “بالضحك العميق” وقالي دي حاجات تضحك احنا مش بنرد عليها، وقالي بالحرف مفيش لاعب بيغادر النادي الأهلي سواء بالبيع أو الإعارة أو حد يمشى من الأجهزة الفنية إلا بالاتفاق بين لجنة التخطيط في حضور كولر وتم الاتفاق على كافة التغييرات في الجهاز الفني بالأسماء الجديدة”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” بالفعل حدث اجتماع من فترة بين كولر ولجنة التخطيط بحضور الكابتن الخطيب وتم الاتفاق على كافة التغييرات التي تحدث حاليًا.

“السر عند الخطيب”.. سيف زاهر يفجر مفاجأة كبرى عن سبب إقالة سيد عبد الحفيظ من الأهلي – فيديو

وأختنم “زاهر” :”كولر مكمل مع الأهلي وفيه تنسيق معاه على كل صغيرة وكبيرة في الأهلي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!