اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

أحمد مجدي : أوسوريو معجب بهذا اللاعب جداً .. وطلب 3 صفقات ولكن !! – فيديو

كشف أحمد مجدي مدرب الزمالك المساعد ، أخر استعدادات الفريق للموسم الجديد تحت قيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو.

حيث قال أحمد مجدي مدرب الزمالك المساعد ضيف ملعب أون تايم: عن تأخير معسكر الزمالك؟ في فرق تبدأ الإعداد مبكر جدًا، ولكن مع بداية الدوري تجد النواحي البدنية هبطت، لكن نحن نعمل على أحمال اللاعبين، ونسير بشكل جيد، ولا يوجد قلق من هذا الأمر.

وأشار: أوسوريو وضع برنامج تدريب الزمالك قبل سفره، وسيعود غدًا لاستكمال مهمته.

وشدد : منذ أن توليت مهمتي أنا والجهاز المعاون، كلهم عندهم الـ DNA الخاص بنادي الزمالك، تولينا المسؤولية في توقيت صعب، كان دائمًا يتم تصدير فكرة إن اللاعبين مقصرين، لكن هذا ظُلم، لأنهم لم يكونوا يتدربوا، لكن بمجرد أن تحدثنا معهم وحفزناهم وجدنا مردود.

وواصل: أوسوريو عمل مع اللاعبين على تطوير النواحي الجماعية خلال الأربعة شهور الماضية، الزمالك يمتلك قوام جيد من اللاعبين.

وزاد : أوسوريو كان يريد 3 صفقات، لكن الآن لا يوجد قيد وسنعمل مع المتاح، لن نقول لن نعمل لأنه لم يأتي صفقات، اللاعبون الحاليون يستطيعون أن يؤدوا بشكل جيد، لكن الصفقات الجديدة لو كانت تمت كانت ستزيد من جودة الفريق.

وتابع: سنحاول تطوير الجزء الجماعي مع الفردي في الفترة القادمة، واللاعبون حفظوا طريقة لعب أوسوريو.

واستكمل: شيكابالا لعب مباريات 90 دقيقة كثيرة، وهو ملتزم جدًا في التدريبات والكل يحب ويحترمه، ولا يُعاني من مشكلة لعب 90 دقيقة كاملة.

واكد : لا يوجد شيء في الكرة اسمه إن لاعب يلعب 30 دقيقة فقط، طالما اللاعب ينفذ تدريبات المدير الفني لما لا يلعب بشكل مستمر، طالما أيضًا يتدرب جيدًا ويخضع للاستشفاء بشكل جيد.

واستكمل : محمد عبد الشافي عاد للتدريبات بعد قرار اعتزاله، ونحن سعداء به، وإن شاء الله سيكون القادم أفضل، عبد الشافي قرر يُجرب ويعود للتدريبات، أزمته ليست في السن ولكن الإصابة التي كان يُعاني منها.

وتابع: أحمد فتوح لاعب مهم بالنسبة لنا جدًا، ليس أي لاعب في مصر يلعب ظهير ويكون له أدوار هجومية، قدم معنا 80% من مستواه، ويفعل أمور لا يوجد لاعب غيره يستطيع فعلها في الملعب، فتوح يتدرب ويُقاتل وعندما يلعب يكون على الأقل من أفضل 2 في المباراة.

واستمر : عبد الله جمعة أوسوريو كان معجب به جدًا، وكان يعتمد عليه في مركزين ظهير أيسر وجناح، ولكنه تعرض لإصابة، وبعد ما تردد عن رحيله أوسوريو قال له أنت موجود ولن ترحل، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا.

وأتم: يوجد 5 لاعبين من قطاع الناشئين يتدربون مع الفريق الأول، منهم إيشو يستطيع اللعب معنا وأوسوريو أحبه ويشعر أنه سيكون موهبة كبيرة.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة