اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الجواد يكشف السبب الحقيقي لغياب فتوح وزيزو عن الزمالك أمام أرتا سولار!! – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، السبب الحقيقي وراء غياب الثنائي أحمد فتوح وأحمد مصطفى زيزو عن قائمة الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك مع نظيره أرتا سولار الجيبوتي، في ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية الإفريقية غدا السبت16 سبتمبر الساعة الرابعة عصرًا.

وقال إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “أسبوع الكورة” عبر قناة “أون تايم سبورتس” “اتقال ان فتوح وزيزو في شكل انهم بيتمارضوا وبيدعوا الاصابه للهروب من مباراة ارتا سولار بسبب مستحقاتهم الماليه المتاخرة”.

وأضاف:” لكن الحقيقة ان فتوح مصاب بنسبة مليار٪ وفي تقرير طبي من الجهاز الفني للمنتخب بانه مصاب بالتهاب في اسفل عضلات البطن، وطبيب الزمالك تأكد من ذلك”.

وتابع عبد الجواد: “اما بمايخص اصابة زيزو فهي عبارة عن كدمة، كان يقدر يتحامل عليها ويلعب مباراة أرتا سولار لكن الجهاز الفني ولطبي فضلا اراحته تجنبا لتفاقم الإصابة”.

وأختتم:” وهذا لاينفي ضيق شديد عند زيزو، لانه حاسس ان الـ50٪ من مستحقاته اللي حصل عليها غير كافيه لانه تغاضى عن عرض كبير من احد الانديه السعوديه، وكان المفروض يحصل على مستحقاته كامله”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!