اخبار الزمالك

إسلام صادق يكشف عن 4 أزمات واجهت الزمالك قبل مباراة بيراميدز: “في شرخ داخل النادي!!” فيديو

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن الأزمات التي واجهت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مواجهة بيراميدز، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك التقى مع بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، أمس الخميس، وتعادل الفريقان بهدفين لمثلهما، في الجولة الأولى من عمر المسابقة المحلية.

طالع أيضًا | مفاجآت من العيار الثقيل.. ماذا فعل ممدوح عباس لنادي الزمالك في الأيام الماضية؟!!

وقال صادق في تصريحات عبر برنامجه “البريمو”، المُذاع على قناة “ten”: “الزمالك خاض مباراة بيراميدز في عدد من المشاكل والأزمات لا حصر لها، سيف الجزيري تم استبعاده بسبب عدم حصوله على المستحقات المالية المتأخرة”.

وتابع: “ليس سيف فقط، كل الأجانب الذين لم يحصلوا على المستحقات المالية المتأخرة، وصرف جزء من مستحقات اللاعبين المصريين قبل بداية الدوري، وتجاهل الأجانب (عمل شرخ) داخل فريق الكرة بالنادي، وهذا أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت الجزيري يصنع أزمة”.

وأضاف: “أمر أخر، لم يتواجد أحمد فتوح في جلسة التصوير الخاصة بلاعبي الزمالك للإعلان عن القميص الجديد، وهذا وسط علامة استفهام كبيرة داخل القلعة البيضاء”.

وواصل: “حصل جلسة بين محمد عواد ومحمد عبد المنصف قبل المباراة، وطالب فيها الحارس بالمشاركة الأساسية، وقال للمدرب أنه على استعداد لتحمل المسؤولية، ولكن تم رفض طلبه بداعي عودته من الإصابة”.

واختتم: “أزمة أخرى وهي رفض حسام عبد المجيد الجلوس على دكة البدلاء قبل المباراة، وتم خصم 200 ألف جنيه من مستحقاته المتأخرة، وهناك اتجاه داخل النادي بتجميد اللاعب، لكن هل بعد طرد محمود علاء سيكون في تراجع عن هذا القرار؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!