اخبار الاهلي

“اتهامات مباشرة وجلسة نارية مع بيبو”.. فايق يكشف كواليس خاصة عن أسباب رحيل طبيب الأهلي – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق تفاصيل رحيل الدكتور تامر أبو العينين عن رئاسة الجهاز الطبي بـ الأهلي، مشيرًا إلي أن خالد بيبو مدير الكرة هو من أبلغ طبيب الأهلي بقرار رحيله بعد جلسة ساخنة بين الثنائي.

وكان أبو العينين قد رحل عن الأهلي وكتب على حسابه على فيس بوك و إنه رحل عن الأهلي متمنيا التوفيق للفريق الأحمر.

وقال “فايق” :” في البداية طبيب الأهلي تفاجئ بطلب خالد بيبو بعقد جلسة طارئة معه، نقل له من خلال تلك الجلسة شكوى العديد من اللاعبين في الفريق من كثرة الإصابات العضيلة داخل معسكر الفريق في النمسا”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″:” تامر أبو العينين تفاجئ بالاتهامات الموجهة إليه وأكد لمدير الكرة عدم صحة هذه الأنباء، قائلاً له بالحرف “اللاعيبة بتشتكي والسولية ومتولى كانوا عندى امبارح في عيادتي الخاصة للحصول على حقن بلازما”.

وتابع :”خالد بيبو عاد وأكد أن الجهاز الفني غير راض عن أدائه الطبي وأن هناك تحفظات على الأمر بسبب توالي الإصابات مبكرا في بداية الموسم فجاء رد تامر أبو العينين سريعا أنا دورى أعالج الإصابات واشخاصها وماليش دعوة باللاعيبة اللى بتتعور… انا دوري بيبدا بعد الإصابة.. وهناك مخطط أحمال مسؤول عن هذا الأمر”

وأوضح :”المفاجأة في قرار إقالة وليست استقالة تامر أبو العينين أن كولر نفسه لم يعلم بقرار الإقالة مساعد كولر “جامبرلي ومخطط الأحمال ارسلا ايميل رسمي إلى طبيب الأهلى اليوم لطلب بعض الأمور الخاصة بالوحدات والإصابات للتنسيق بشأنها قبل مباراة السوبر وهو ما يؤكد أن الجهاز الفنى لم يكن على علم بإقالة طبيب الفريق”.

وأكمل :”أزمة أخرى شهدتها جلسة خالد بيبو مع تامر أبو العينين حيث أكد مدير الكرة للطبيب أن رامي ربيعة مدافع الفريق اشتكى بعد المشادة التي حدثت بينهما في ودية معسكر النمسا بسبب إصابته في العضلة الخلفية ولكن أصر أبو العنين على استكمال اللاعب للمباراة”.

وأضاف “فايق” :”طبيب الأهلى أكد لخالد بيبو أن ربيعة اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية ليلة الودية وتم عمل أشعة رنين وسونار للاعب وأثبتت الأشعات سلامة اللاعب وبعد شكواه في الشوط الأول طلب منه استكمال المباراة خاصة وأن الأشعة اثبتت سلامته وبالفعل شارك اللاعب 90 دقيقة كاملة”.

وأختتم “فايق” :”الأمر الأكثر إثارة أيضا أن طبيب الأهلى المقال لم يبرم أى عقود للعمل مع النادي الأهلي حتى الآن ويعمل بورقة استلام مهمة عمل فقط ولم يتفق على أي أمور مالية حتى هذه اللحظات وتفاجئ بقرار إقالته من منصبه ومن ثم كتب على صفحته قرار الاعتذار بعد إبلاغه بالإقالة من قبل خالد بيبو”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!