اخبار الزمالك

الزمالك يتمسك بالأمل أمام أرتا سولار لتجنب ذكرى إيهاب جلال السيئة منذ 5 سنوات!!

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة مصيرية اليوم السبت، أمام أرتا سولار الجيبوتي، في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك وأرتا سولار على ملعب استاد القاهرة اليوم في إياب دور الـ 32 من البطولة القارية، بعد أن حسم الفريق الجيبوتي مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد.

ويسعى لاعبو الزمالك لتسجيل ثلاثة أهداف في شباك أرتا سولار، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور المجموعات، أو على الأقل تسجيل هدفين واللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

طالع أيضًا | تشكيل الزمالك المتوقع أمام أرتا سولار في كأس الكونفدرالية.. الدفع بالقوة الضاربة

ويُحاول الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تجنب سيناريو الذكرى السيئة منذ 5 سنوات، عام 2018، حين ودع الأبيض تحت قيادة إيهاب جلال الدور ذاته، بعد أن خسر على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح.

حينها الزمالك كان قد تعرض للهزيمة بهدفين مقابل هدف ذهابًا، قبل أن يتعادل بالنتيجة ذاتها إيابًا، ثم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية ليخسر الفارس الأبيض.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة أرتا سولار، ظهور أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، لأول مرة في الموسم، فيما سيعود دونجا وحمزة المثلولي، بينما سيغيب كل من محمود حمدي “الونش”، عبدالله جمعة، عمرو السيسي وسامسون.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!