اخبار الزمالكالعاب اخرى

الزمالك يفوز على أهلي بنغازي الليبي في إفتتاح بطولة الدوحة الدوليه للسلة

فاز فريق كرة السلة بنادى الزمالك على أهلي بنغازي الليبي بنتيجة72- 65، في المباراة التي إقيمت اليوم الاثنين، فى أولى مبارياته ببطولة الدوحة الدولية التى تقام بقطر فى الفترة من 25 إلى 30 سبتمبر الجارى.

وانتهى الشوط الأول بين فريق الزمالك وأهلي بنغازي الليبي بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة 37/30 بأولى مباريات بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة التى تقام بقطر.

ويتواجد فريق سلة الزمالك في المجموعة الثانية بجانب فرق؛ “الأهلي الليبي والعربي الكويتي وميرالكو بواتس الفلبيني”.

ويلتقي الزمالك بنظيره ميرالكو بواتس الفلبيني غدا الثلاثاءالساعة 9:45مساء، وفي الجولة الأخيرة من دور المجموعات سيواجه العربي الكويتي يوم الأربعاء المقبل الساعة 6:45 مساء.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ومن ثم يتأهل الفائزون إلى المباراة النهائية، فيما تلعب الفرق أصحاب المراكز الثالث والرابع في كل مجموعة مباراتين لتحديد المراكز.

وتضم قائمة الفريق فى البطولة كلاً من: وليد أحمد عبدالجواد، خالد عبد الناصر، ياسين ياسر، أحمد عمر محمد، عمر هشام، معاذ أيمن، أحمد عزب، على حجازى، أحمد ياسر، حازم المشد، أحمد إسماعيل، محمد عبده ـ أدهم اليدة، عصام بنها، زياد أيمن، فهمي زيدان.

ويتكون الجهاز الفني للفريق الأول لسلة الزمالك من أحمد مرعى مديرا فنيا، ومعه ياسر عبد الوهاب، وسمير جودة مدربان، ومعهما مصطفى صدقي ووائل العايدى إداريين

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!