اخبار الاهلي

“السر في محمد صلاح”.. فايق يكشف كواليس خاصة عن أزمة الأهلي مع اتحاد الكرة بسبب المنتخب – فيديو

أوضح الإعلامي إبراهيم فايق كواليس الصدام بين إدارة النادي الأهلي واتحاد الكرة بسبب أزمة اللاعبين الدوليين بعد إعلان روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول عن ضم رباعي الأهلي في المعسكر القادم من أجل مواجهة إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا بجانب مواجهة تونس وديًا.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين النادي الأهلي والمنتخب الوطني بعد إعلان ضم أربع لاعبين من الأهلي في معسكر المنتخب القادم.

وقال “فايق” :”هناك حالة ضيق شديدة جدًا في الأهلي من رد فعل الاتحاد المصري لكرة القدم على أزمة اللاعبين الدوليين مع المنتخب الأول، حيث كان الأهلي يرغب في تواجد جميع اللاعبين في مواجهة السوبر الإفريقي”.

وأشار :”عند إعلان ضم اربع لاعبين من الأهلي لمعسكر المنتخب القادم كان هناك اتفاق شفهي بين الأهلي واتحاد الكرة بعودة ثلاثة من اللاعبين بعد مباراة إثيوبيا على أن يستمر محمد عبدالمنعم مع المنتخب لخوض مواجهة تونس، وهو الأمر الذي رفضه جهاز المنتخب”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”من أسباب ضيق الأهلي أيضًا هو موافقة جهاز المنتخب على عدم تواجد محمد صلاح في مباراة إثيوبيا على أن ينضم في مواجهة تونس، على الرغم من تأكيد جهاز المنتخب للأهلي على أهمية مباراة إثيوبيا وأهميتها من أجل تصنيف المنتخب”.

وأوضح “فايق” :”المنتخب تواصل مع الأهلي اليوم وأبلغه بالموافقة على ترك الرباعي من أجل خوض مواجهة السوبر الإفريقي وعدم ضمهم في معسكر المنتخب القادم”.

وأكمل :” السبب في ذلك هو أن المنتخب أدرك أنه وقع في حرج بعد الموافقة بغياب محمد صلاح عن مواجهة إثيوبيا فكان هناك رغبة من جهاز المنتخب بعمل توازن في الأمور”.

واستطرد :”الأهلي لديه إصرار شديد على أن بطولة السوبر القادمة بشرط أن تكون مكملة للبطولة القديمة من خلال ترتيبها ولائحتها وكافة العناصر الخاصة بها، والسر في ذلك هو تطبيق العقوبة على الزمالك بعد الاعتذار عن بطولة السوبر الماضية”.

وأضاف :”اتحاد الكرة أبلغ الأهلي بأن لديه بطولتين للسوبر القديمة التي هي من مباراة واحدة والثانية البطولة المستحدثة بتفاصيل ولوائح جديدة”.

وأختتم “فايق” :”الأهلي أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة يؤكد عليه بضرورة الالتزام بالحضور الجماهيري في كافة البطولات، ومن المقرر أن يظهر خطاب جديد من الأهلي غدًا يطالب اتحاد الكرة من خلاله بالوقف بشكل قوي من أجل زيادة الحضور الجماهيري في المباريات لكافة الأندية وليس للأهلي فقط”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة