اخبار الزمالك

الكاف يختار 6 حكام مصريين في القائمة المبدئية لأمم إفريقيا 2024 – صورة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن قائمة الحكام المبدئية المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في يناير من العام المقبل، بتواجد 6 مصريين.

ويتواجد ضمن القائمة المبدئية المختارة للمشاركة في معسكر الإعداد 4 حكام مصريين للساحة، بالإضافة إلى حكمين مساعدين، من المنتظر تواجدهم في البطولة.

وكتب حساب الرسمي لإتحاد الكرة عبر “فيسبوك”:” أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، اليوم الأحد، قائمة الحكام المبدئية المرشحة لكأس أمم أفريقيا 2023، وضمت القائمة 6 حكام مصريين.

وضمت قائمة الحكام كلا من: أمين عمر، محمود البنا، محمد معروف، أحمد حسام طه ومحمود أبو الرجال، إلى جانب محمود عاشور على تقنية الفيديو.

وتقام بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبًا أفريقيا، تأهل منها 21، ويتبقى 3 مقاعد يترقب حسمها الأسبوع الجاري.

وتأهل حتى الآن 21 منتخبًا، هي نيجيريا وغينيا بيساو من المجموعة الأولى، وبوركينا فاسو وكاب فيردي من المجموعة الثانية، بالإضافة إلى مصر وغينيا من المجموعة الرابعة، وغانا وأنجولا عن الخامسة، والجزائر وتنزانيا عن المجموعة السادسة.

وتأهل من المجموعة السابعة منتخب مالي، وينحصر الصراع على المقعد الثاني بين جامبيا والكونغو، وصعد كوت ديفوار البلد المضيف، وزامبيا عن الثامنة، وموريتانيا والكونغو الديمقراطية عن التاسعة، وتونس وغينيا الإستوائية عن العاشرة، وجنوب أفريقيا والمغرب عن المجموعة الحادية عشرة، بجانب السنغال وموزمبيق عن المجموعة رقم 12.

الكاف يختار 6 حكام مصريين في القائمة المبدئية لأمم إفريقيا 2024 - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة