اخبار الزمالك

المرشحة لرئاسة الزمالك توجه رسالة هامه لجماهير وأعضاء النادي.. وتعلن قرار ناري!! – صورة

وجهت الدكتوره مرفت سيد احمد المرشحة لرئاسة مجلس إدارة الزمالك في الإنتخابات المقبله، رسالة هامه لجماهير وأعضاء النادي بشأن رؤيتها لمستقبل الفارس الأبيض، ووضحت مستعده لعقد مناظرات مع باقي المرشحين لعرض البرامج الإنتخابيه.

وكتبت الدكتورة مرفت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:” الزمالك أولًا، دكتور / مرفت سيد احمد مرشحتكم لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، أعضاء وجماهير نادي الزمالك العظيم”

واضافت: “أتشرف بأن أكون مرشحة علي منصب رئيس نادي الزمالك، خلال الإنتخابات القادمة والمقرر لها الـ 20 من أكتوبر القادم. أنا من من تربوا داخل نادي الزمالك منذ فترة السبعينات، وعضويتي حصلت عليها من والدي، ومنصب رئيس النادي شرف كبير لأي شخص، وأرفض أي مساس به أوتشوية.

 

نادي الزمالك يحتاج إلي الإدارة بنظام “الحوكمة”، حتي نتمكن من الخروج من هذه الظروف العصيبة”.

وشددت سبد أحمد:” يجب علي جميع المنتمين لنادي الزمالك، احترام رموز النادي، وعلينا أن نتعاون جميعًا من أجل الخروج من هذا الموقف العصيب. هذه ليست المرة الأولي التي أخوض فيها ضمار المنافسة في إنتخابات القلعة البيضاء، بل سبق وأن ترشحت في 2001 و 2005، وما حدث حينها الجميع يشهد به حتي هذه اللحظة”.

واردفت: “و أعد جماهير الزمالك بأن أكون واقعية معهم منذ اللحظة الأولي ، و ان أعد بشئ لست قادرة علي تنفيذه، لكن ما يمكن أن اقوله لعشاق الفارس الأبيض في كل مكان هو أنه سيعود إلى سابق عهده رياضيا واجتماعيا”.

وأكملت: خدمة نادي الزمالك وكل المنتمين له، شرفا لي، سواء كنت رئيسا للنادي أم لا ، ورقمي سيكون مع الجميع، كما أني مستعدة للدخول في مناظرة خلال الأيام القادمة، مع أي مرشح علي منصب رئيس النادي، لعرض البرامج الإنتخابية علي جميع الأعضاء ومحبي القلعة البيضاء”.

وواصلت:” انتظر اعتماد قائمة المرشحين النهائية من أجل تشكيل القائمة، التي تكون قادرة علي خدمة هذا النادي العريق علي مدار الـ 4 سنوات القادمة.

 

وأخيرا أحب أن اطمئن جماهير الزمالك ليس في مصر فقط وبل العالم أجمع، أنني على علم ودراية بكل ما حدث في نادي الزمالك، وسيكون هناك خطة محكمة للخروج بالنادي من هذا الموقف الصعب”.

المرشحة لرئاسة الزمالك توجه رسالة هامه لجماهير وأعضاء النادي.. وتعلن قرار ناري!! - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!