اخبار الكرة العالمية

بتدريب هجومى.. المنتخب الأولمبى يختتم استعداداته لودية روسيا الثانية – فيديو

اختتم المنتخب الأولمبي لكرة القدم استعداداته لودية روسيا الثانية باستاد السويس بتدريب هجومي وذلك ضمن معسكره بالعين السخنة فى إطار برنامج الإعداد للمشاركة فى أولمبياد باريس 2024

ويلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره الروسي فى السابعة مساء الاثنين 11 سبتمبر الجارى، وكانت الودية الاولى مع منتخب روسيا للمحليين وانتهت بالتعادل 1 -1 .

شهد مران اليوم الكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب، وحرص مستر ميكالى المدير الفني للمنتخب على تدريب اللاعبين على كيفية الوصول المرمى وإحراز الأهداف من مختلف الزوايا ووضح على اللاعبين ارتفاع نسبة الانسجام والتأقلم مع فكر المدرب البرازيلى.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني قد وافق على طلب فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول ضم محمد حمدى لاعب المنتخب الأولمبي إلى معسكر المنتخب الأول الذى يستعد للقاء تونس وديا يوم الثلاثاء المقبل ، وغادر اللاعب معسكر المنتخب الأوليمبي اليوم للانضمام إلى المنتخب الأول.

وجاء ذلك بعد مشاورات دارت بين الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب الأولمبي مع الكابتن حازم إمام عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأول، وفي نهاية المشاورات تم عرض الأمر على مستر ميكالى الذى وافق على انضمام اللاعب الذي كان ضمن المنتخب الأولمبي الذى يلعب ودية مهمة مع نظيره الروسي غدا الاثنين باستاد السويس.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!