اخبار الزمالك

بشرى سارة من عماد البناني لـ أعضاء الزمالك قبل الانتخابات

أوضح الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك عن موقف سداد ضريبة القيمة المضافة لأعضاء الجمعية العمومية، مشيرًا إلي أن اللجنة اتخذت قرار إتاحة تقسيط المبلغ حتى يستطيع الأعضاء المشاركة في الانتخابات القادمة.

وكانت اللجنة الثلاثية لإدارة شؤون نادي الزمالك، قد أعلنت اليوم الخميس بشرى سارة لأعضاء الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء، بشأن المستحقات المالية المقررة عليهم، لضريبة القيمة المضافة، بعد الموافقة على تقسيط دفع الضريبة المقررة.

بيان هام وعاجل من اللجنة الثلاثية قبل انتخابات الزمالك – صورة

وقال “البناني” :”تقسيط مبلغ القيمة المضافة كان مطلب من أعضاء الجمعية العمومية لرغبتهم في التصويت في الانتخابات، كان هناك مطالبات من وزارة المالية بضرورة سداد القيمة المضافة”.

وأشار :”اللجنة الثلاثية رأت أنه من مصلحة الأعضاء اتخاذ قرار التقسيط بعد الموافقات عليه، بحيث يتم تسديد الـ 50% في الوقت الحالي، ثم 25 % في يناير و 25% في مارس حتى يكون المجلس القادم أمام مسؤولية أن الجميع سدد ما عليه من مبالغ في القيمة المضافة”.

وأضاف “البناني” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”حصل لبس في التنفيذ هل الـ 50 % على الباقي من المبلغ المطلوب أم على الباقي منه”.

وأوضح “البناني” :”تم حسم الأمر أن الـ 50% المطلوبة في الوقت الحالي هي على إجمالي المبلغ الكلي المطلوب سداده من العضو وهو الأمر الذي لقى ترحاب شديد من كافة الأعضاء”.

وأختتم “البناني” :”لدينا جمعية عمومية قادمة تديرها الجهات الإدارية المختصة ونتمنى أن الاستقرار لمجلس الإدارة القادم”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!