اخبار الزمالك

“بنلعب بـ 5 لاعبين”.. حمادة عبدالباري يفضح تعنت اتحاد اليد في أزمة قيد لاعبي الزمالك

كشف حمادة عبد الباري المدير الإداري لفريق يد الزمالك، كواليس الأزمة الخاصة بالفريق مع الاتحاد المصري، مشيرًا إلي أن الاتحاد مصر على تسديد الفارس الأبيض المستحقات المتأخرة عليه دفعة واحدة.

وقال “عبد الباري”:” نظرًا لظروف النادي لم نستطع دفع المبالغ المقررة على الفريق لتسجيل اللاعبين، وكان هناك متأخرات علينا، بجانب شكوى اللاعبين للاتحاد بسبب المستحقات المتأخرة لهم، والتي وصلت لـ 7 شهور متاخر، هناك شكاوى ضد النادي من لاعبين سابقين أيضًا”.

وأضاف “عبد الباري” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”الاتحاد طلب منا تسوية الأمور المالية للفريق وتم بالفعل البدء في هذه الأمور حاليًا علينا 8 مليون جنية، والاتحاد طلب دفعها مرة واحدة، في ظل الظروف التي يعاني منها النادي حاليًا”.

وأوضح :”الفريق حاليًا يلعب بـ 10 لاعبين فقط وهم اللاعبين القدامى ولانستطيع مشاركة اللاعبين الجدد أو من تم تجديد التعاقد معهم، لدينا في الـ 10 اللاعبين 3 مصابين و 2 حراس مرمى بالتالي النادي يلعب بـ 5 لاعبين فقط”.

وأكد “عبد الباري” :”الاتحاد المصري لكرة اليد تسلم منا 2 مليون جنية خلال الأيام الماضية ورفض تسليم بقية اللاعبين وطلب منا تسليم 4 مليون جنية كاش وشيك ب 4 مليون جنية مؤجل الدفع”.

ووجه “عبد البارى” رسالة إلى وزير الشباب والرياضة قائلا:”أرجوا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التدخل العاجل، مستعدين لدفع 2 مليون جنية صباح الغد تم دفعها من أحد محبي الزمالك لكن الاتحاد مصمم على شيك بـ 4 مليون جنيه”.

وأكمل :”اللجنة الحالية الموجودة في الزمالك لا تملك شيء في حل الأزمة وهم يحاولون حل المشاكل المتعلقة بالنادي”.

وأختتم “عبد الباري” :”لاعبي الزمالك بدوا في صرف مستحقاتهم المتأخرة اللاعبين الذين جددوا تعاقدهم حصلوا على كافة مستحقاتهم المتأخرة وغدًا هناك صرف جديد لبقية اللاعبين”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!