اخبار الزمالك

بيان عاجل من حسين لبيب لـ أعضاء الجمعية العمومية في الزمالك بشأن تنقية وسعر العضويات – صورة

حرص الكابتن حسين لبيب المرشح على رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات القادمة على إصدار بيان هام لأعضاء الجمعية العمومية داخل نادي الزمالك بشأن تنقية العضويات قبل الانتخابات وزيادة قيمة اشتراك العضويات الجديدة.

وكان الكابتن حسين لبيب تحدث خلال ظهوره مع الإعلامي عمرو أديب عن اعتراضه على مصطلح تنقية عضويات نادي الزمالك، بجانب ضرورة زيادة قيمة اشتراك الحصول على عضوية النادي خلال الفترة القادمة.

وكتب “لبيب” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”الزمالك اولا ..السيدات والسادة أعضاء الجمعية العمومية الكرام.. تأكيدا وتوضيحا لموقفي والقائمة التي اتشرف بالانتساب اليها بشأن اعضاء النادي الجدد”.

 

وأضاف “لبيب” :”اتشرف بتوضيح رؤيتنا فيما يلي:

١. كل من يحمل صفة عضو بالنادي قد اكتسب حقا ثابتا لا يجوز لأحد أن ينازعه فيه بأي طريقه

٢.لا يجوز تحميل اعضاء النادي اي التزامات ماليه اضافيه بدون وجه حق تحت أي مسمى

٣. الحديث عن زيادة قيمة العضوية يخص الاعضاء الذين سوف ينضمون في المستقبل في ضوء ما تقرره الجمعية العمومية

٤. تحدثت واكرر انني اتحفظ على مصطلح تنقية العضويات وأفضل تعبير تقنين العضويات بمعنى جدولة أي مستحقات مالية على الاعضاء في حدود ما اتفقوا عليه عند الحصول على العضوية بما يحفظ لهم عضويتهم وحقهم في حضور الجمعية العمومية

٥. نحرص تماما ويشرفنا حضور أكبر عدد ممكن من اعضاء الجمعية العمومية للانتخابات وادعوا الجميع للمشاركة وتحدثنا بذلك مع اللجنه القائمه على إدارة النادي بوصفها وحدها المختصة بإعداد كشوف الناخبين ومراجعتها

٦.نحرص على إجراء انتخابات صحيحة وتجنب كل ما من شأنه أن يكون سببا للطعن عليها
أخيرا أؤكد مجددا على احترامي وتقديري لكل اعضاء الجمعية العمومية والى كل من حاول تحريف تصريحاتي الأخيرة والخروج بها عن معناها الصحيح في محاولة يائسة لإحداث الوقيعة أكرر ما أقوله دائما أن اعضاء النادي اكثر وعيا وحكمه مما يعتقد البعض.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

بيان عاجل من حسين لبيب لـ أعضاء الجمعية العمومية في الزمالك بشأن تنقية وسعر العضويات - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!